مصرع ثلاثة أطفال في حريق داخل مؤسسة للتعليم العتيق

11 أبريل 2017 - 14:41

شهدت إحدى مؤسسات التعليم العتيق في سيدي بنور، وبالضبط في حي السلام زمامرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حريقاً مهولاً خلف مصرع ثلاثة « طلبة ».

وأفادت مصادر محلية لـ »اليوم24″، أن الحريق، الذي شب في المؤسسة جاء نتيجة تماس كهربائي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجناح المخصص للمبيت كان يضم حوالي 140 تلميذاً، حيث تم إنقاذهم بصعوبة، وذلك لاندلاع الحريق في جميع جوانب المؤسسة.

يذكر أن العناصر الأمنية والوقاية المدنية تجندت من أجل إنقاذ الضحايا، وإخماد النيران، فيما تم نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات قصد إخضاعهم إلى التشريح الطبي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

فاسي منذ 7 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم صبر والديهم ،يقول الصحافي تماس كهربائي هو السبب هذا غير صحيح تستبلدون هذا الشعب بهذه المبررات الخاوية هذه النار غالبا ان هناك سبب كبير لاندلاع هذا الحرسق .

yousar منذ 7 سنوات

هذه هي السياسة العشوائية التي تعتمدها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فكل المدارس تصرف فيها مبالغ طائلة ولكن إدارة رأينا تلك المؤسسات عن قرب نرى تصدعات وشقوق في البناء أما بالنسبة للكهرباء فحدث ولا حرج وهذا كله يهدد سلامة الطلاب والأساتذة الذين يفتقرون لأدنى تعويض عن أي إصابة تصيبهم داخل المؤسسة فليس لديهم تغطية صحية أو تعويض عن التقاعد زيادة عن الأجرة الهزيلة التي تصرفها الوزارة فنرجوع من الناس المسؤولين بحق عن هذا القطاع أن ينظرون لهذه الفئة المحرومة من أدنى الحقوق التي يكفلها الوطن لابنائه

التالي