صادم.. أم بزاكورة تعذب طفلها في ربيعه الخامس بـ"الكي" بسبب تبوله اللاإرادي

12 أبريل 2017 - 01:30

جريمة جديدة ضد الطفولة، بطلتها هذه المرة أم من مدينة زاكورة بإقليم ورزازات، تجردت من مشاعر الإنسانية والأمومة، وتحجر قلبها وهي تعرض صغيرها والذي لا يتجاوز سنه الخامسة لطقس من التعذيب “بالكي” بواسطة “قضيب” من حديد، كانت الأم تضعه على النار حتى تشتد حمرته وتلمس به جسد طفلها، مما خلف له حروقا بليغة.

الحادث والذي اكتشفه أب الطفل (ي- ل) وقع نهاية الأسبوع الأخير، حين عاد الأب الى البيت ليفاجأ بصراخ طفله الذي كسر صمت بيته المتواضع، حيث صُدم الأب بحسب شكايته التي تقدم بها إلى الشرطة، بآثار حروق وجروح بمؤخرة طفله وساقيه، عقابا له من أمه على تبوله اللاإرادي بفراش النوم.

هذا وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في شكاية الأب، والذي يتهم زوجته بتعذيب طفله، حيث استمعت الشرطة لتصريحات الأب وزوجته وطفلهما، والذي كشف للمحققين بحسب المعطيات التي حصلت عليها “أخبار اليوم” أن أمه هي التي قامت بتعريضه لـ”الكي” بواسطة “قضيب” من حديد، فيما التزمت أم الطفل الصمت ورفضت الإدلاء بأي تصريح للشرطة خلال استنطاقها تمهيديا، قبل أن تقرر الضابطة القضائية إحالة ملفها على وكيل الملك صبيحة يوم أمس الاثنين.

هذا وينتظر أن تحسم النيابة العامة في مصير الأم المتهمة من قبل زوجها بتعذيب طفله، غير أن رفضها الكلام عند استنطاقها من قبل الشرطة ودخولها في حالة من الهذيان والصدمة، عقد من مهمة المحققين وأجبرهم على إخضاع المتهمة لخبرة طبية، بحسب ما كشفت عنه مصادر قريبة من الموضوع، قبل إحالتها على قاضي التحقيق لتعميق البحث معها ومحاكمتها بالمنسوب إليها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كريمة منذ 5 سنوات

هل يعقل ان يبلغ عن زوجته ي

مراقب من بعيد منذ 5 سنوات

مسكينة هي هذه الام تعتقد انها بهذا الترهيب والتعذيب سوف تساعد ابنها من اجل التعود على الذهاب الى المرحاض بدل التبول في الفراش.وهي تجهل تماما ان ما قامت به من تعنيف جسدي هو نفسه الذي سيضاعف عنده التبول اللاارادي . وكم سمعنا كثيرا من مثل هذه الحالات التى عذب او قتل بسببها اطفال ابرياء لمجرد انهم مرضى لا يعرف ذويهم بمرضهم. واتمنى من الجمعيات المغربية المحلية الصادقة التى تهتم بالاطفال القيام بزيارات للاحياء المهمشة لتقدم لهم المعلومات الطبية الضرورية الاطفال وكيفة التعامل مع اطفالهم في مثل هذه الحالات. اما الجهات الرسمية فلا اعول عليها كثيرا لانها مشغولة بموازين ومحاولة اظهار ان في المغرب (كل شي زين)

محمد ياسين منذ 5 سنوات

زاكورة اقليم قائم الذات وليس مدينة تابعة لورزازات للعلم فقط

عمر مشرق منذ 5 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ما قامت به هذه الأم من وحشية وتعذيب بالكي لفلذة كبدها تستحق به أقصى العقوبات اذا تبين من خلال خبرة طبية انها لاتعاني من أمراض نفسية اوعقلية

انسان غيور منذ 5 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل ماهذه الفضاعة وما هذا الجرم?ما قامت به هذه الأم من تعذيب ووحشية لفلذة كبدها تستحق به اقصى العقوبات ان تأكد انها لاتعاني من امراض نفسية اوعقلية ومثل هذه لاتستحق ان تكون اما مربية لاجيال صالحة كما يقال فاقد الشيء لايعطيه

BRAHIM SADIK منذ 5 سنوات

Zagora est une province indépendante de Ouarzazate