تفاصيل حصرية عن المغربية صاحبة "أفضل موديل محجبة"

15 أبريل 2017 - 15:42

استطاعت المغربية فتيحة أبو زيد، أن تحصد لقب أفضل موديل محجبة في مسابقة أجريت في ماليزيا، بمشاركة أكثر من 80 فتاة.
فتيحة الشهيرة بلقب « سويف »، ابنة مدينة الصويرة، حاصلة على باكالوريا علوم رياضية دبلوم محاسبة، تعيش في ماليزيا منذ 6 سنوات، وتضع الحجاب منذ كانت تبلغ من العمر 15 سنة.

وعن تفاصيل المسابقة، قالت فتيحة في حديث مع موقع « اليوم24″، إنها منظمة من طرف بوتيك Enigma، وتمت عبر اربع مراحل هي الكاستينغ، ورحلة إلى جزيرة مع تصوير، ثم تصوير فيلم قصير، وأخيرا النهائيات، التي عرفت رئيس الوزراء السابق لماليزيا.

وبلغ عدد المشاركات في بداية المسابقة 80 مشترك، ثم 24 مشتركة في المرحلة الثانية، ليتم اختيار 8 مشتركات في النهائيات.

وأوضحت المتحدثة ذاتها، أنه ليس هناك شروط تتعلق بالطول أو الوزن أو الجمال للمشاركة في المسابقة، فقط أن يكون السن بين 18 و 25 سنة.

حصلت على لقب أفضل موديل محجبة. ماذا يمثل لك هذا التتويج . اطمح ان هذا التتويج يوما ما سيساعدني على الوصول إلى جهات مسؤولة عن الخدمات الإنسانية و التطوع في اي فعاليات لمساعدة الاطفال أو كبار السن بدون عائلة. ليس لدي الكثير من المال لأقدمه لكن أريد أن ابعث الأمل في قلوبهم .

وتمنت المغربية، ان يساعدها هذا التتويج يوما ما في الوصول إلى الجهات المسؤولة عن الخدمات الإنسانية والتطوع في اي فعاليات، لمساعدة الاطفال أو كبار السن بدون عائلة. مشددة : »ليس لدي الكثير من المال لأقدمه، لكن أريد أن ابعث الأمل في قلوبهم ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي