ثلاث مباريات "كلاسيكو" حارقة بين الريال و"البارصا" هذا الصيف

30 مايو 2017 - 21:30

هاجر لمرابط – صحافية متدربة

يترقب متابعو كرة القدم حول العالم ثلاث مباريات “كلاسيكو” خلال الصيف المقبل، بين قطبي إسبانيا؛ ريال مدريد، وبرشلونة، إذ سيلتقى الفريقان وديا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس السوبر الإسباني.

وبعد تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو آلافيس، فإنه سيلتقي بريال مدريد، بطل الدوري، في غشت المقبل، في كأس السوبر.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في كأس السوبر، عام 2012، حين توج ريال مدريد باللقب، بالخسارة ذهابا في الكامب نو بنتيجة 2-3، والفوز إيابا في البرنابيو بنتيجة 2-1.

وسيُلعب ذهاب السوبر على ملعب كامب نو، ( 12 أو 13 غشت المقبل)، بينما سيقام الإياب في سنتياغو برنابيو بعدها بيومين، علما أن كأس السوبر الأوربي سيلعب في 8 غشت المقبل، ويشارك فيه ريال مدريد، إذا فاز بلقب دوري أبطال أوربا السبت المقبل، على حساب جوفنتوس.

وقبل ذلك، سيتواجه عملاقا إسبانيا في مباراة إعدادية في ولاية ميامي الأمريكية، يوم 29 يوليوز المقبل، ضمن “كأس الأبطال الدولية”.

يذكر أن برشلونة صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ كأس السوبر الإسباني، برصيد 12 لقبا، في حين يملك ريال مدريد 9 ألقاب في المسابقة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي