الياسيني يرفع العلم المغربي في نهائي بطولة أوربا للجيت سكي

30 مايو 2017 - 17:40

هاجر لمرابط – صحافية متدربة

كاد البطل الواعد ابن مدينة تطوان، عدنان الياسيني، أن يتوج ببطولة أوربا للجيت سكي، التي جرت أطوارها في شواطئ مدينة زادار الكرواتية، نهاية الأسبوع الماضي، لولا عاملي الحظ، والخبرة، أمام اللتواني ريناس ماتياس، غير أنه تمكن من ضمان وصافة أكبر بطولة أوربية للرياضات المائية.

ونجح الياسيني في إحراز 49 نقطة من ثلاث جولات في صنف “جي بي 3 جونيور، جاءت تفاصيلها 13 في الجولة الأولى، 16 في الجولة الثانية، و20 نقطة في الجولة الأخيرة، خلف بطل أوربا مرتين، اللتواني ريناس ماتياس، بمجموع 63 نقطة، فيما حل النرويجي كلاند ألكسندر في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

وكان التنافس قويا بين الأبطال المشاركين إلى درجة لم يتمكن معها بطل البرتغال، دييغو باربوسا، من الصمود في المراكز الثلاثة الأولى، شأنه في ذلك شأن بطل كرواتيا، البلد المنظم، برنزي كاريو، الذي حل في المرتبة الرابعة.

وتعتبر هذه المرتبة المهمة، أولى محطات بطولة أوربا للجيت سكي في كرواتيا، من أفضل النتائج، التي حققها البطل المغربي الواعد، عدنان الياسيني، هذه السنة تحت قيادة المدرب الإسباني، ناتشو ألميراس كوارديولا، البطل العالمي السابق في أصناف السبارك وجي بي 2.

وجدير بالذكر أن الياسيني أحرز خلال السنة الجارية، عدة بطولات في شواطئ إسبانيا، منذ شهر فبراير الماضي، كالمركز الأول لبطولة إسبانيا صنف سبارك جونيور، والمركز الثاني في البطولة، التي احتضنتها منطقة كتالونيا في صنف جي بي 3، كما تنتظر البطل المغربي عدة محطات قوية، كالجائزة الكبرى لساحل الشمس، والمحطة الثانية لبطولة أوربا في شواطىء البرتغال.

الياسيني

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *