معركة دامية في "مزبلة" مديونة تستنفر الدرك الملكي

26 يوليو 2017 - 22:40

حلت قوات الدعم للدرك الملكي في مزبلة مديونة، بعد معركة دامية، أمس الثلاثاء، نشبت بين “البوعارة”، استعملت فيها الأسلحة البيضاء، وخلفت إصابات، وجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن خلافا نشب بين المنقبين عن القنينات البلاستيكية، والمواد الورقية “البوعارة”، داخل مطرح النفايات مديونة في الدارالبيضاء، تطور إلى عراك بينهم، استعملوا فيه السواطير، والسكاكين، وأدوات النبش، وتبادلوا خلاله الضرب والجرح.

وأضافت المصادر ذاتها أن مصابين تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف لتلقي العلاجات الضرورية، نتيجة إصابات متفاوتة الخطورة، فيما حلت قوات إضافية من الدرك الملكي لمؤازرة عناصر مركز الدرك الملكي مديونة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Amal منذ 3 سنوات

من غير المعقول أننا في لألفية الثالثة ولا زلنا نعاني من تلوث الأزبال الذي يجرف معه الألف من الأوبئة والأمراض (تلوت الهواء، الماء، الفرشة المائية) وأرواح العديد من الساكنة ولم يتم أيجاد حل لهذه القنبلة الذرية مطرح النفايات مديونة و رغم مرور 6 سنوات ورغم التطور التكنولوجي فبدلا من التوقف لإيجاد الحل والحد من اختناق الفرشة المائية، الساكنة و الهواء بالحرق التي تقوم به الجهة المسؤولة عن هذا المطرح تتستمر في رمي الازبال وحرقها هل الهدف القضاء على جميع مظاهر الحياة الطبيعية بالمنطقة مديونة.