أخنوش يستعين بخبراء فرنسيين لمواجهة أضرار الحملات ضده

28 سبتمبر 2017 - 20:01

يعول حزب التجمع الوطني للأحرار على دعم خبراء فرنسيين لتحسين صورة قياديّيه وبرلمانييه، في مواجهة الحملات التي يتعرض لها.

موقع  Atlasinfo كشف، ومقره في فرنسا، أن عزيز أخنوش دعا خبراء فرنسيين معروفين في مجال التواصل، إلى ورشة لتكوين أعضاء المكتب السياسي لحزبه ولبرلمانييه تمتد على يومين كاملين.

الورشة التي استدعي إليها هؤلاء الخبراء، الذين عملوا لصالح سياسيين فرنسيين، أيضا، ستركز على صناعة الخطاب السياسي، وطريقة احتواء الأزمات التي يتعرض لها وزراء الحزب وقياديوه، كما ستشمل دروسا عن القيادة.

ويسعى أخنوش من وراء هذه الدروس التي يشرف عليها أجانب، تعزيز قدرة قيادة الحزب على مواجهة الحملات التي يتعرض لها الحزب منذ توليه رئاسة الحزب في نونبر الفائت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العجب هذا منذ 4 سنوات

غير في المغرب كاينين خبراء كبار في الزواق ربما عندنا أحسن خبراء عالمين وخصوصا في حزبكم الجميل عندكم انتم فقط وهل نسيتم البلوكاج شكون إقدر إدير هادي في العالم كله يقصي رءيس حكومة معين الا أنتم وفي الأخير تلتجء الى خبراء أوربين وا العجب هذا سياسة جديدة هدي

علي منذ 4 سنوات

هداك راه عندو جداه في العرس و الفاهم يفهم

أتاي بالنعناع منذ 4 سنوات

هؤلاء الخبراء سيطرحون بعض الاسئلة المحرجة على السي اخنوش من اجل تشخيص المشكلة وايجاد الحلول المناسبة،مثلا:كيف اصبحت امين عام لحزب سياسي في ظرف 24 ساعة؟أو من أين تستمد كل هذه القوة والسلطة لكي تدخل من تشاء الى الحكومة وتمنع من تشاء وتضم اربع قطاعات الى وزارتك القديمة التي اصبحت ملكا لك؟وكيف نجوت من المحاكمة في قضية بائع السمك محسن فكري؟

علي منذ 4 سنوات

زعماء المزوط hhhh

العجب هذا منذ 4 سنوات

واش هؤلاء الخبراء سيعلمونكم اغراس اغراس او يعلمونكم المكياج

علال كبور منذ 4 سنوات

هكذا هم مسؤلوا البلد العقل والروح والمصالح والأولاد عند ماما فرنسا