أقراص "إكستازي" المهلوسة تسبب في مقتل مروج لها بمقر الشرطة

05 أكتوبر 2017 - 11:59

لفظ شخص يشتبه في كونه مروج مخدر “إكستازي” أنفاسه الأخيرة، أمس الأربعاء، داخل المستشفى في مدينة تاوريرت، بعد بلعه كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة.

وتشير المعلومات المتوفرة، إلى أن المصالح الشرطة القضائية بالمدينة المذكورة، حاولوا اعتقال المشبته فيه، حيث قام برمي قرصين بعين المكان، بينما يرجح أنه ابتلع كمية أخرى كبيرة من نفس الأقراص المهلوسة، وهو ما استدعى انتداب سيارة الإسعاف التي عملت على نقله من مقر مصلحة الشرطة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما ظهرت عليه أعراض مرضية، غير أنه وافته المنية في حدود الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة، من مساء أمس الاربعاء، داخل المؤسسة الاستشفائية”.

وقبل وفاة المروج، تمكنت الفرقة ذاتها، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة وهو في حالة تلبس بحيازة 15 قرص من مخدر الاكستازي.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الخميس، أن الأبحاث والتحريات التي أجريت مع المشتبه فيه مكنت من تشخيص هوية مزوده بهذا النوع من المخدرات، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في الأقراص المهلوسة.

وأشار البلاغ الى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.