الشرطي ملولي متهم باغتصاب فتيات بالقوة.. وتصوير التفاصيل بهاتفه!!

08 أكتوبر 2017 - 15:10

كشف مصدر أمني، أن الخبرة التقنية التي أجرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على هاتف الشرطي الموقوف عن العمل هشام ملولي، أسفرت عن وجود أشرطة بذاكرة هاتفه المحمول تتضمن ممارسات جنسية بالإكراه على بعض الفتيات.

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، صباح أول أمس الجمعة، الشرطي الموقوف على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاغتصاب بالعنف والاحتجاز، وحيازة صور خليعة والضرب والجرح.

وأفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، أن المديرية العامة للأمن الوطني تعاملت بجدية مع تصريحات إعلامية منسوبة لفتاتين تدعيان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب واحتجاز من طرف المشتبه فيه، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة للتحقق من تلك الجرائم وترتيب الإجراءات القانونية على ضوء نتائج البحث.

وأفاد المصدر ذاته، أن فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، استمعت للضحيتين بحسب الاختصاص الترابي، قبل أن تعهد النيابة العامة بمواصلة للبحث للفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.