ابن كيران: لا تحزنوا إلا إذا دخلت جهنم..والمستقبل بيد الله!- فيديو

09 ديسمبر 2017 - 17:04

في أول تصريح له بعد انتهاء مهامه رسميا كأمين عام لحزب العدالة والتنمية، قال عبد الإله ابن كيران: “المستقبل بيد الله، ولن تحزنوا إلا إذا دخلت جهنم”.

وأضاف ابن كيران في تصريح للصحافة بعد نهاية أشغال صباح اليوم الاول من المؤتمر الوطني الثامن المنعقد بمركب مولاي عبيد الله بالرباط: “العدالة والتنمية هو العدالة والتنمية بعد ابن كيران، ومادام الحزب متشبث بالمعقول، سيكون بخير وعلى خير، وأنا بخير وعلى خيرأيضا”.

وكان ابن كيران قال في في أول موقف صريح حول النقاش الذي سبق انعقاد المؤتمر الوطني للحزب، إنه ربما ارتكب خطأ حين تم التصويت على رفض الولاية الثالثة في المجلس الوطني، مضيفا في الكلمة الافتتايحة للمؤتمر: “ربما كان يجب أن نأتي لنناقش التعديل هنا في المؤتمر”.

وعرف المؤتمر بعد كلمة ابن كيران، عرض التقرير المالي الذي صودق عليه بالإجماع. وأيضا المصادقة على تعديلات القانون الأساسي التي أقرها برلمان ااحزب.

وتتواصل أشغال المجلس، بانتخاب المجلس الوطني، ليعلن عن نتائج الانتخاب غدا صباحا، يلي ذلك انتخاب الأمين العام.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Mahdi منذ 3 سنوات

اقترح على السيد عبد الاله بنكيران ان يتفرغ لكتابة كتاب مثلما يفعل السياسيون المتقاعدون عبر العالم . كتاب يكون حصيلة ( لحصلته ) لتجربته في عالم السياسة و المجال العمومي . كتاب يقرب القارء من فكر السيد عبد الااه بنكيران

التالي