أغلى ابتسامة فى العالم ثمنها 153 ألف دولار

25 نوفمبر 2014 - 01:05

هل حلمت يوماً بأن تكون ابتسامتك من الألماس والذهب؟ الآن يمكنك تحقيق ذلك الحلم ولكن بتكلفة 153 ألف دولار أميركى.

فقد دخلت سيدة قطرية مؤخراً موسوعة “جينيس” كصاحبة أغلى ابتسامة فى العالم، حيث صنعت ابتسامتها تلك من الذهب والألماس.

ونشأت الفكرة بداية من صورة للفنانة الأميركية مادونا نشرها طبيب للأسنان على موقع “انستجرام”، حيث ارتدت فيها السوبر ستار الأميركية قالباً من الذهب على أسنانها.

وقد حاورت “العربية.نت” الدكتور مجد ناجى حول الموضوع.

فقال: “قمت بتنزيل صورة للمغنية الأميريكية مادونا على موقع الانستجرام الخاص بى وهى تضع قالبا من الذهب على أسنانها وإذ بى أتلقى مكالمات كثيرة حول هذه الصورة وعن كيفية الحصول على هذا القالب وهل نستطيع عمله وما إلى ذلك.. وقد قمت بالإجابة بنعم”.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من سيدة قطرية تود أن تحصل على هذا الشكل من الأسنان ولكن تريدها أن تكون على قالب من الذهب والألماس، وبالفعل أحضرت السيدة القطرية الألماس وطبعا تم البحث عن شركات تستطيع أن تضع الألماس على قالب الذهب بطريقة معينة كى لا تقع فصوص الألماس، وأيضا كى لا يكون بينهما فراغات لعدم نمو البكتيريا والفطريات على هذا القالب، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة العربية.

ولضمان صحة القالب مدى الحياة قامت بهذا شركة إيطالية، بحسب الدكتور ناجي، الذى شدد على أن هذه الابتسامه غير طبيه وهذا القالب ليس جهازا طبيا ولا يمكن الأكل فيه وهو موضوع على الأسنان بشكل تجميلى فقط ونوع من أنواع الزينة التى تستخدمها المرأة فى المناسبات.

يذكر أن مجموع الألماسات الموضوعة على هذا القالب 160 الماسة وكلها من الشكل المستدير تقسم كالتالي: 88 ألماسة تزن 1.3 قيراط و68 ألماسة تزن 1.7 قيراط و4 ألماسات تزن 2.8 قيراط وعشرة غرامات من الذهب وتم تمليس حواف الألماسيات بدقة تحت المجهر الإلكتروني.

وأما فى ما يخص طريقة وضع هذا القالب، فيتم وضعه لعدة ساعات فقط ويجب أن تكون السيدة تتمتع بأسنان مستوية بشكل جيد.

 

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي