وفاة 4 شبان داخل مغارة للمعادن ضواحي مراكش

19 ديسمبر 2017 - 11:05

لقي، زوال أمس الاثنين، أربعة شبان مصرعهم، في حادث انهيار مغارة، تابعة لمعدن سكساوة بمنطقة أورار بجماعة ايت حدو يوسف،بإقليم شيشاوة.

وأفادت مصادر متطابقة بأن الهالكين الأربعة،و ينحدرون من دوار ايت باحمو بجماعة ايت حدو يوسف،كانوا داخل المغارة في رحلة للبحث عن معدن النحاس، غير أن هشاشة التربة وانجرافها تسبب في انهيار جزء كبير من الغار،حيث علقوا تحت أطنان من الأتربة.

وبالرغم من مجهودات رجال وأعوان السلطة والوقاية المدينة وعدد من ساكنة المناطق المجاورة، إلا أن الأربعة لفظوا أنفاسهم في مكان الحادث،ويتعلق الأمر بشخص متزوج  مزداد سنة 1986، والثاني مزداد سنة 1994 بدوار أكادير نتسكين،والثالث  يبلغ من العمر 26 سنة ،و الضحية الرابع مزداد سنة 1996 بدوار ايت باحمو.

وجرى نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات بمراكش، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بامنتانوت تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، هذا ولايزال البحث جاريا من أجل التعرف على هوية أشخاص أخرين كانوا برفقتة الهالكين أثناء وقوع الحادثة، حيث أصيبوا بجروح خطيرة ولاذوا حينها بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

وليد منذ 3 سنوات

من مات ارتاح من دل هده الحياة،الله يرحمهم برحمته الواسعة

علال كبور منذ 3 سنوات

وأين كان المقدم والشيخ والسلطة لمنع مثل هذه التصرفات التي تؤدي الى الماسي ومن المعلوم ان البحث عن المعادن يخضع الرخصة والمراقبة

التالي