5 نجوم تألقوا في عام 2017 يحتفلون في "رشيد شو" بنهاية السنة - صورة

21 ديسمبر 2017 - 15:11

استقبل برنامج “رشيد شو” عددا من الأسماء الفنية، التي برزت عام 2017، ضمن حلقة خاصة، احتفالا بمتألقي السنة، الذين بصموا أسماءهم في مختلف المجالات الفنية.

واستضاف رشيد العلالي في حلقة ستبث في آخر جمعة من سنة 2017، 5 ضيوف، نالوا نصيبا كبيرا من الشهرة، والنجاح خلال العام الجاري، من بينهم ظاهرة “الواي واي”، أيمن السرحاني، الذي استطاع تحقيق نجاحات كبيرة بفضل أغانيه.

وتحضر الممثلة سكينة درابيل في الحلقة نفسها بعد التميز، الذي نالته نتيجة أدائها لدور “مرات المصطفى” في السلسلة الرمضانية “الخاوة”.

نعمان بلعياشي، على الرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع أن يحجز مكانا ضمن الفنانين، الذين برزوا، أخيرا، علما أنه حظي بجائزة “البوش”، التي تمنحها إدارة “Morocco Music Awards” لاكتشاف السنة.

ويحضر كذلك الفنان إيهاب أمير، الذي نال جائزة أفضل أغنية في صنف الموسيقى العصرية ضمن جوائز الموسيقى المغربية، عن عمله “2 كلمات”.
ومن ميدان الكوميديا يحضر “إيكو”، الذي يقود قافلة مهرجان “إفريقيا للضحك” في نسخته الأولى، وقام بجولة فنية ناجحة في مختلف الولايات الأمريكية، أخيرا.

رشيد العلالي يستضيف نجوم 2017
يذكر أن برنامج “رشيد شو” استطاع بدوره تحقيق نسب مشاهدة عالية هذه السنة، جعلته في مقدمة برامج القناة الثانية من حيث عدد المشاهدين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي