زيان: طعنا في تصرفات الوكيل العام .. والجريمة المفترضة مفتعلة-فيديو

08 مارس 2018 - 13:57

 

قال النقيب محمد زيان، عضو هيئة دفاع الصحافي توفيق بوعشرين، إن الدفاع قد طعن في تصرفات الوكيل العام لمحكمة الإستئناف التي يتابع أمامها مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، مؤكدا أن إحدى المصرحات التي استمع إليهن في الملف تقدمت بشكوى بالتزوير ضد الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأكد زيان بعد خروجه من جلسة المحاكمة التي انعقدت صباح اليوم، أن الجريمة المفترضة التي يتابع بها بوعشرين مفتعلة، وأضاف: “عمرنا ما شفنا هادشي في الدنيا”.

وزاد زيان: “الكل يعلم بعدم وقوع هذه الجريمة، لكنهم يريدون تحويلها إلى واقع”، مشددا على أن التصريح بحدوث جريمة لم تقع يعاقب عليه القانون.

وكانت إحدى المصرحات في ملف توفيق بوعشرين قد تقدمت صباح اليوم بشكاية مباشرة أمام محكمة النقض، للطعن في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي استمعت إليها في وقت سابق.

وكشف النقيب محمد زيان، عضو هيئة الدفاع عن الزميل توفيق بوعشرين، عن تقدم إحدى المصرحات، التي اعتبرتها النيابة العامة مطالبة بالحق المدني، بشكاية مباشرة أمام محكمة النقض.

وقال زيان، خلال جلسة المحاكمة: “لا يمكن أن نقبل بالتواطؤ في الملف”، مشيرا إلى أن المصرحة “ع.ب” طعنت في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

 

  [youtube id=”qmm8K79yf-c”]
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فؤادوحة منذ 4 سنوات

ضهر الحق رزهق الباطل صافي كلشي صار واااضحا بلا منكتره لهدره