الركراكي: "بنحليب المرة الجاية يتعلم يهضر.. جبت ليه دراري صغار و ربحوه "

01 أبريل 2018 - 23:58

تصوير : عبد المجيد رزقو
عبر وليد الركراكي عن فرحه الكبير بعد الفوز الذي حققه فريقه الفتح الرباطي، مساء اليوم الأحد، على مضيفه الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية.

ولم يفوت وليد الركراكي الفرصة للرد على لاعب الرجاء الرياضي بنحليب، بعد تصريحاته مباشرة عقب لقاء كأس العرش، والذي عرف اقصاء الفتح أمام الرجاء.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: ” أنا جد سعيد بهذا الفوز خصوصا انه جاء بعد اقصائنا أمام الرجاء خلال منافسات كأس العرش، و ما عشناه من ضغط كبير بعد اللقاء”.

وأضاف مدرب الفتح” بعد إقصائنا من كأس العرش خرج بنحليب أمام الكاميرا، وقال “الركراكي ربحناك .. جيب الفرقة ديالك”، معتبرا أن فوز اليوم رد عليه خصوصا أنه جاء بفريق شاب: “اليوم جبت الدراري صغار و ربحوه.. باش مرة أخرى يتعلم يهضر، ويمكن البطولة خسرها اليوم، باش مرة أخرى يتعلم أنه ماخاصوش يهضر”.

وأكد الركراكي على أنه انتظر رفقة اللاعبين ستة أشهر من أجل الرد على بنحليب، وهو ما تحقق لهم بعد تحقيق نتيجة إيجابية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عزام منذ 4 سنوات

هدا الكلام كان لزاما عليكم اسي علال ان تقوله للعبكم اولا! صراحتا الرجاء بلاعبيه وبجمهوره لا يحترمون الخصم يكفي دكر ما وقع في مراكش للمرة التانية وكدلك الكلام العنصري ضد الجمهور السوسي ... الرجاء فريق فريق ينتمي لقسم الهوات بلاعبيه وجمهوره وان كنت اعتقد انه قدح لقسم الهوات

علال كبور منذ 4 سنوات

شحال فيه ديال العياقة ما عندوش الحق ان يتكلم عن فريق ولاعب اخر غير فريقه ولاعبيه وذلك راجع للعقلية الفرنسية