الوداد يسحق خريبكة بخماسية ويلتحق بالرجاء في ترتيب البطولة - صور

08 أبريل 2018 - 21:58

صور : رزقو

حقق فريق الوداد البيضاوي، فوزا ثمينا على أولمبيك خريبكة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ودخل الفريق الأحمر بقوة، منذ الدقيقة الأولى للقاء، حيث تمكن من افتتاح حصة التسجيل، بواسطة اللاعب محمد الناهيري، في الدقيقة 11 من زمن المباراة، غير أن الودادي السابق، والنجم الحالي للفريق الخريبكي، زهير المترجي، قلب موازين اللقاء، بهدفين متتاليين، الأول في الدقيقة 21 والثاني في الدقيقة 39.

وفي الوقت، الذي كان يعتقد الجميع أن النصف الأول من المباراة سيكون خريبكيا، كذب العائد محمد أوناجم كل التكهنات، وسجل هدف التعديل لفي الدقيقة، 41، ليدشن عودته من الاصابة بهدف جميل لفريقه الأحمر.

وعلى غرار الجولة الأولى، فرض الوداد أسلوبه منذ الدقيقة الاولى، للجولة الثانية، وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة، ليتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ، الأول عن طريق أليخاندرو كينتانا، في الدقيقة 47، فيما تكلف إسماعيل الحداد من تسجيل الهدف الرابع، في الدقيقة  85، قبل أن يختتم أمين العطوشي مهرجان الأهداف، بهدف خامس في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، ارتقى الفريق الأحمر للمركز  الخامس، برصيد 36 نقطة إلى جانب غريمه الرجاء، فيما تجمد رصيد خريبكة في النقطة 26 بالمركز العاشر

imageهـ.

imageimageimage

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.