أولمبيك أسفي ينتفض ضد قرارات التحكيم - فيديو

10 أبريل 2018 - 10:12

أصدر المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي، بلاغا توصل “موقع اليوم 24 ” بنسخة منه، يحتج من خلاله على تحكيم الجعفري خلال لقائه الأخير أمام حسنية أكادير السبت الماضي، والذي انتهى بالتعادل السلبي، وعرف جدلا تحكيميا واسعا.
وعبر المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي عن امتعاضه من أداء الجعفري:” يؤسف المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي فرع كرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات النادي: لاعبين، مدربين، إداريين وجمهور، أن يعبر عن امتعاضه وتنديده الشديدين للظلم والحيف اللذين واجههما النادي خلال مقابلاته الأخيرة خصوصا لقاء حسنية أكادير برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، وما حمله من أحداث غريبة وظلم وجور تحكيمي كبيرين لم نفهم مصدره ومغزاه أدى ثمنه النادي غاليا”.
وأكد المكتب المسير للفريق المسفيوي من خلال نفس البلاغ، اتخاده كافة الإجراءات القانونية المخولة له للدفاع عن حقوقه:” وإذ ينهي المكتب المسير لعلم الجمهور الكريم أن النادي قد اتبع جميع الإجراءات القانونية المخولة له للدفاع عن حقه المشروع وحق جمهوره ومدينته بما في ذلك طلب فتح تحقيق رسمي في هذه الأحداث، وإرسال فيديو توثيقي لجميع الحالات التحكيمية لهذه المقابلة.”
وفي ختام بلاغه نوه المكتب المسير لأولمبيك أسفي بجمهوره: “ولا يفوت المكتب المسير أن ينوه بالدعم الكبير واللامشروط في الضراء قبل السراء لجمهور نادي أولمبيك أسفي الكبير، وعدم انسياقه وراء الاستفزازات التحكيمية الواضحة، كما يثمن ضبط نفسه، رزانته وحكمته في إخراج المقابلة دون أحداث غير رياضية في إطار حضاري كبير وعقلاني، فشكرا جزيلا لهم وديما ديما أوسيس.”
ونشر أولمبيك أسفي على صفحته الرسمية مقطع الفيديو، الذي تم ارساله الى الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي يضم كل الحالات التي أخطأ الحكم الجعفري في تقديرها على حد تعبيره.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد احمد منذ 4 سنوات

اريد ان اضيف الى تعليقي السابق ان بلاغ اسفي لم يتطرق الى تاخر الجعفري على اعلان ضربة جزاء لصالح اسفي حتى الح عليه الحكم المساعد. وعلى كل حال فان المتضررين من تصرف الجعفري مع الاصرار والترصد كثيرون: اولا كرة القدم المغربية ثم الاوسيس ثم الفرق المنافسة للحسنية ثم الجمهور ثم السلطات المحلية. فلنقيم هذه الاضرار ولنحاسب عليها الجعفري.

محمد احمد منذ 4 سنوات

هذه كارثة وأم الكوارث أيقع هذا المنكر في البطولة الاحترافية في القرن الواحد والعشرين أولا أحيي جمهور آسفي الذي لم يحدث أي شغب وأهنئ مكتب الأوسيس على إعداد هذه البينة والحجة الدامغة والكرة الآن عند الجامعة لتقول كلمتها وتنصف كل المظلومين من الأوسيس وإلا فلنصلي صلاة الجنازة على على البطو لة الاحترافية