انفراد.. هذه حقيقة اختلاف الجيش مع عموتة وقرب التعاقد مع فاخر

10 أبريل 2018 - 11:53

اقترب مسؤولو فريق الجيش الملكي من التعاقد مع المدرب امحمد فاخر، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، بعدما فشل الممثل الأول للعاصمة، بقيادة عبد الرزاق خيري، في تحقيق نتائج إيجابية والاقتراب من كوكبة المقدمة، التي تتنافس على لقب النسخة الجارية للبطولة الاحترافية.

وكشف مصدر عسكري جيد الإطلاع، في حديثه مع “اليوم 24″، أن المفاوضات بين فاخر ومسؤولي الجيش قطعت أشواطا مهمة، خصوصا في ظل معرفة المدرب بأجواء القلعة العسكرية بفضل تجاربه السابقة مع “الزعيم”، والتي توجها بالفوز معه بالعديد من الألقاب، بينها كأس الاتحاد الإفريقي.

وشدد المصدر ذاته على كون الأيام القليلة المقبلة ستشهد توقيع العقد المبدئي بين فاخر ومسؤولي الجيش الملكي استعدادا لفعاليات الموسم المقبل.

وارتباطا بالموضوع، أوضح مصدرنا أن مسؤولي الجيش فاوضوا المدرب حسين عموتة من أجل الاشراف على الفريق خلال الموسم المقبل، غير أن العملية لم تتكلل بالنجاح في ظل اختلاف الرؤى بين الطرفين.

وأكد المصدر نفسه أن عموتة اقترح على مسؤولي القلعة العسكرية توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات، غير أن مسؤولي الجيش اقترحوا عليه عقدا يمتد لسنة قابلة للتجديد، وهو ما عجل بتوقف المفاوضات.

وكان عموتة قريبا من الالتحاق بالفريق العسكري بعد عودته من قطر وقبل تعاقده مع الوداد، غير أن الاختلاف نفسه في مدة العقد هو الذي أوصل المفاوضات إلى الباب المسدود، ليتم التعاقد مع المدرب عزيز العامري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.