الهاجس الأمني يرخي بظلاله على ديربي البيضاء بسبب "موروكو 2026

11 أبريل 2018 - 17:43

استعدادات خاصة بالعاصمة الاقتصادية البيضاء، تأهبا لاستقبال قمة الجولة 25 من البطولة الوطنية، والتي ستجمع الغريمين الوداد والرجاء، السبت المقبل، انطلاقا من السابعة الرابعة عصراً، بملعب محمد الخامس في الدرالبيضاء.

الهاجس الأمني سيكون أولى النقاط التي تهم سلطات المدينة، من أجل إخراج مباراة “الإخوة الأعداء” إلى بر الأمان، بعيداً عن أحداث الشغب أو التخريب، خصوصا وأن المغرب يتأهب لاستقبال لجنة تابعة لـ”الفيفا”، والتي ستزور المنشات الرياضية بالمملكة، لتقييمها تقنيا، بعد أن تقدم المغرب رسمياً بملف ترشحه لاستقبال نهائيات كأس العالم 2026.
المباراة ستعرف أيضا عودة “الالتراس” بشكل رسمي إلى المدرجات، بعد أن ألغت وزارة الداخلية قرار توقيف أنشطة الفصائل التشجيعية، ومنع إدخال شعاراتها إلى الملاعب.

في حين، قررت إدراة الرجاء (المستقبل)، طرح تذاكر المباراة، غداً الخميس، بمجموعة من نقاط البيع في المدينة وخلال دفعات، من أجل تسهيل مأمورية الجماهير وتفاديا للاكتظاظ الذي قد تعرفه الشبابيك، بعد ساعات فقط على وضع التذاكر.

أمام عن استعدادات الغريمين، فاختار مسؤولو الوداد التوجه إلى منطقة بوسكورة، لخوض تجمع إعدادي مغلق بعيداً عن أجواء الضغوطات، في حين سيكتفي النسور الخضر بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ببرمجة حصصهم في مركب الوازيس.

وتأكد بشكل رمسي غياب 3 عناصر كروية من صفوف الرجاء، ويتعلق الأمر بالحارس الموقوف أنس الزنيتي، واللاعبين وليد الصبار ومحمد أولحاج بداعي الإصابة، في حين من المرتقب أن يكشف الطاقم الطبي للوداد خلال الساعات المقبلة، عن الغيابات التي قد تعرفها ترسانته البشرية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.