الأزمة المالية تبعد بنهاشم عن أولمبيك أسفي

26 أبريل 2018 - 19:52

يعاني أولمبيك أسفي من أزمة مالية خانقة أثرت على علاقة المدرب والمكتب المسير  إذ ينتظر اللاعبون والإدارة التقنية تسوية المستحقات المالية العالقة منذ الموسم المنصرم، والمتمثلة في منح المباريات ومنح التوقيع وبعض الرواتب الشهرية.

وكشف مصدر مطلع من داخل الفريق، في حديثه مع “اليوم 24″، أن اللاعبين يشعرون بتذمر كبير وتخوف على مصير الفريق، خصوصا أن المكتب المسير يعيش آخر أيام ولايته، التي ستنتهي متم هذا الموسم.
ويظل مستقبل بنهاشم غامضا مع أولمبيك أسفي في ظل مطالبة بعض أعضاء المكتب والمنخرطين بعدم التجديد لبنهاشم خصوصا بعد مطالبته باستلام جميع مستحقاته العالقة قبل التوقيع، وكذلك مطالبته بالزيادة في راتبه، وفق إفادة المصدر ذاته.

وشدد المصدر ذاته على كون المدرب لم يقدم شيئا يشفع له بالزيادة وأن النتائج المحصل عليها ترجع بالأساس للحظ ولتواضع بعض الفرق الكبيرة، مبرزا أن بعض أعضاء المكتب المسير  يعيبون على بنهاشم انتداباته الفاشلة المتمثلة في سعيد العوفير، أيوب طالب ربه، امين السعيدي، المهدي عطوشي، آنس النية وعدنان العاصمي.

وأوضح ذات المصدر أنه تم وضع لائحة لمدربين ستتم مفاوضتهم لتعويض بنهاشم، وفِي مقدمتهم يوسف فرتوت، العارف بخبايا الفريق الذي سبق ودربه في مناسبتين، وفوزي جمال، وطارق السكيتوي.أ

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.