أوزال يصدر أول بلاغ رسمي ويعلن عن "خارطة طريق" جديدة للرجاء

02 مايو 2018 - 11:27

أصدر، امحمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء البيضاوي، مساء أمس، أول بلاغ رسمي له، يحدد “خارطة طريق” النادي الجديدة، بعد التغييرات الأخيرة التي عرفها عقب رحيل الرئيس سعيد حسبان، وتعيين لجنة مؤقة تضم عددا من الأسماء المعروفة في الرجاء.

وأكد أوزال، من خلال هذا البلاغ الرسمي، تنزيل رؤية وخارطة طريقة جديدة للنادي، خاصة على المستوى التقني، وذلك بعد تعيين، كل من عزيز داودة، كمدير عام، فتحي جمال، مدير رياضي، بالإضافة إلى تعيين خبير طبي جديد، كما أعلن أيضا عن استراتيجية تواصلية جديدة، سيعتدها في المستقبل القريب.

إليكم البلاغ الكامل للجنة المؤقتة للرجاء :

“على اثر تعيين امحمد اوزال على رأس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي و تماشيا مع القرارات الصادرة عن الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 13 ابريل 2018، بادر اوزال بإنزال مجموعة من الأوراش الهيكلية.فقد قرر الرئيس تعيين عزيز داودة كمدير عام وفتحي جمال كمدير رياضي لنادي الرجاء الرياضي.و في هذا الصدد، فقد كلف عزيز داودة بمهمة إعادة هيكلة النادي من الناحية الإدارية و التنظيمية.

في حين عهدت الى فتحي جمال مهمة تنظيم المنظومة الرياضية لنادي الرجاء الرياضي خاصة في ما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب على المواهب و التكوين و جلب اللاعبين. و ستؤول لفتحي جمال أيضا مهمة تحضير الموسم الرياضي المقبل و الإشراف على عملية الإنطلاقة الفعلية لأكاديمية نادي الرجاء الرياضي ببوسكورة التي ستنتهي بها الأشغال في القريب العاجل.

من جهة أخرى ومنذ إنتخابه، قام امحمد اوزال بتفعيل مجموعة من التدابير الإستعجالية تهدف أساسا الى تحسين ظروف العمل والرفع من معنويات اللاعبين و الطاقمين التقني و الإداري.فقد عقد الرئيس مرفوقا بالسيد عزيز داودة مجموعة من اللقاءات مع اللاعبين والطاقم التقني من أجل شكرهم على التضحيات التي قاموا بها خلال الموسم الرياضي الحالي من جهة، و حثهم على مضاعفة المجهودات خلال الإستحقاقات المقبلة سواء على مستوى البطولة الإحترافية أو كأس الإتحاد الإفريقي من جهة أخرى.

و في نفس الإطار فقد باشر الرئيس عملية تسوية أجور اللاعبين والطاقمين التقني و الإداري كما قدم إلتزامه بأداء منحة خاصة للاعبين و الطاقم التقني في حالة حصول النادي على احدى المراتب الثلاثة الاولى بالبطولة الإحترافية.

و لمواجهة ضغط المباريات و تحسين المردود البدني للاعبين تمت الإستعانة بمروض طبي ثالث في شخص الدزاز و كذلك الخبير الطبي (Chiropracteur ) بلهواري.كما قام الرئيس بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجل ملائمة برنامج مباريات الدوري الإحترافي لتنقل النادي لدولة غانا يوم 16 ماي المقبل في أحسن الظروف.

و أخيرا ينهي السيد امحمد اوزال انه بصدد إجراء المشاورات الضرورية لتكوين اللجنة المؤقتة و التي ستناط بها تفعيل القرارات المنبثقة عن الجمع العام الأخير و سيتم الإعلان عن أعضائها في أقرب الآجال.و تجدر الإشارة أن إدارة النادي قررت إعتماد مقاربة جديدة في التواصل تهدف الى ايصال المعلومة للجمهور الوفي و اطلاعه بجميع التدابير المتخذة التي من شأنها الدفع قدما بنادي الرجاء الرياضي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.