بعد واقعة الاعتداء على حافلة الرجاء.. هذا ما قرره اللاعبون

03 مايو 2018 - 12:05

قرر لاعبو الرجاء الرياضي، مقاطعة الحصة التدريبية، اليوم الخميس، بعد حادثة الإعتداء التي تعرضت لها حافلة الفريق خلال طريق العودة من مدينة واد زم، بعد إجراء مؤجل الأسبوع 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقال مصدر رجاوي في حديثه لـ “اليوم24″، إن اللاعبين في حالة نفسية جد مزرية، بعد إصابة العديد منهم خلال واقعة الإعتداء على الحافلة، من طرف جماهير رجاوية.

وأضاف المصدر ذاته: ” لاعبو الرجاء قدموا كل شيء خلال الموسم الرياضي، ليتفاجؤوا بالإعتداء عليهم فقط لأنهم انهزموا في مباراة، إنه أمر خطير وغير منطقي”.

وينافس النسور الخضر هذا الموسم على الواجهتين المحلية وأيضاً القارية، عبر بوابة كأس الكونفرالية الإفريقية لكرة القدم، إذ يستهل رفاق أنس الزنيتي أولى مباريات دور المجموعات، الأحد المقبل، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وكانت العناصر الرجاوية قد وضعت شكاياتها لدى السلطات الأمنية التي حلت بمركب الوازيس، في حين كشف العميد بدر بانون في حديثه مع وسائل الإعلام أن عدد من اللاعبين تعرفوا على البعض من العناصر التي رشقت الحافلة بالحجارة، كما أن لوحات ترقيم السيارات التي كانت تقلهم تم تدوينها أيضا، وسيتم تقدميها للأمن.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.