آل الشيخ "يستفز" المغرب مجددا: "أمريكا أعظم حليف واستمتعت كثيرا بمونديال 94 "

04 مايو 2018 - 13:15

على الرغم من التقارب المغربي، جدد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تلميحه بأن بلاده ستدعم الملف الثلاثي المشترك، المتكون من كل الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك، والذي ينافس الملف المغربي، من أجل استضافة نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026.

وقال آل الشيخ، في مقابلة مع شبكة “CNN”: ” المملكة ستراعي مصالحها أولًا، في الاختيار بين الملف الأمريكي المشترك مع كندا والمكسيك، والملف المغربي لاستضافة مونديال 2026، وأضاف “نحن نبحث عن مصالح المملكة العربية السعودية، ولم نحدد موقفنا بعد، ومصالحنا تأتي أولًا.. أمريكا حليف لنا، وهي أحد أقوى وأعظم حلفائنا، كما نحن بالنسبة لهم في الشرق الأوسط”.

وأردف قائلا: “أكثر كؤوس العالم التي استمتعت بها، كانت على أرض أمريكا عام 1994، والحضور هناك سجل أرقامًا قياسية، كما أن المنتخب السعودي قدم أفضل نتائجه المونديالية، في تلك النسخة”.

ورفض آل الشيخ إعلان موقفه بشكل صريح، ورد على الصحفية  بيكي أندرسون، التي حاورته  للشبكة الأمريكية، بالقول: “أنتِ ذكية يا بيكي، وتستطيعين قراءة ما بين السطور”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سيمو منذ 4 سنوات

واش دابا زعما هاد كاس العالم واقف على هاد مول التشامير !

mimoun almanya منذ 4 سنوات

hada me3a9ad mskin wla hcjathalo chi mgjtabiya hhhj

مغترب منذ 4 سنوات

ليس للعبد أمام السيد الا الطاعة وآل سعود باعوا أنفسهم للغرب خوفا على المناصب وحماية للكراسي

فؤادوحة منذ 4 سنوات

الله يرحم ليكم الوالدين متبقاوش تجيبولينا اخبار وصور هادا بعر انه يتير قيئ في نفسي لا يهمنا رايه هدا الحثاله يريد ان يتكلم عنه الكل كانه صاحب قرار لاكن لو امره سيده بان ينبطح سينبطح لا يهمنا كلامه المهم هو الموقف الرسمي وكفا اما الكلاب التي تنبح فلا يهمنا امرها القرار لزعماء

sam ham منذ 4 سنوات

we don't need you. By the way you look like a sheep baaaaaa3