بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة البطل أمين الكتاني

06 مايو 2018 - 18:53

انتقل الى رحمة الله البطل المغربي، أمين الكتاني، عشية اليوم الأحد، بمسقط رأسه بمدينة أسفي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان ألزمه الفراش.
ووجد البطل المغربي أمين الكتاني، بطل المغرب في الفول كونتاكت، ووصيف بطل المغرب في الملاكمة، وبطل أبطال العرب سنة 2014، نفسه يقاوم المرض الخبيث بعدما ظل ينافس على الألقاب، ويسعى وراء اعتلاء منصات التتويج محليا وعربيا.
وفي غمرة البحث عن التألق الوطني والخارجي، وجد ابن مدينة أسفي نفسه، دون سابق إنذار، يصارع السرطان بعدما كان يقارع كبار الأبطال، وينافس على أغلى الألقاب في سعيه وراء التألق والتميز.
البطل المغربي الكتاني عاش وضعا صعبا، حسب مقربيه، بعدما  وجد نفسه في صراع مع مرض ألزمه الفراش، وحال دون مواصلته تحقيق حلم سرعان ما تكسرت أمواجه على صخرة الواقع المرير، بعدما ألم به المرض الخبيث، الذي لم يمهله الكثير من الوقت، واغتال شعلة النشاط التي كان يتوخى من خلالها تسجيل اسمه بمداد من ذهب في الرياضة التي اختارها ليكون بوابته نحو تفجير طاقاته ومواهبه.
وزاد تخلي مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين عنه من مأساة البطل السابق ، حسب ما أكدته عائلته في حوار مع “اليوم 24 ” قبل أقل من شهرين.

[youtube id=”ACMrtgCMnM4″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كريم المغربي منذ 4 سنوات

إن لله و ان إليه راجعون. يجب محاسبة المسؤولين عن اهمال المرحوم