الجماهير المغربية ترشح لاعبين من البطولة لخوض غمار المونديال-فيديو

08 مايو 2018 - 18:41

فيديو: أنس مصباح

مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن قائمة المنتخب الوطني المغربي المشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، عاد الجدل مجدداً حول الأسماء الكروية التي تستحق مكانتة بلائحة هيرفي رونار.

ولعل حلم كل لاعب محترف أو يمارس بالدوري المحلي، اقتناص ثقة الناخب الوطني للمشاركة الأولى بالعرس الكروي العالمي، الذي وضعت قرعته الأسود بأقوى المجموعات رفقة عملاقي القارة العجوز، المنتخب الإسباني، أحد أبرز المرشحين للتتويج بالكأس، والبرتغال، بطل النسخة الأخيرة لـ “اليورو”، ثم المنتخب الإيراني، الذي يعد ضمن أقوى مجموعات أسيا.

“ميكرو اليوم 24” كان له لقاء بعدد من االجماهير المغربية، الذين رشحوا أسماء محلية بارزة، لاقتناص فرصىة المشاركة بالمغامرة المونديال.

ولعل الثلاثي الذي أجمع عليه أغلب المغاربة هو بدر بانون، عميد الرجاء الرياضي، وأيوب الكعبي، الهداف التاريخي لبطولة إفريقيا لللاعبين المحليين “الشان” ونهضة بركان، ثم أحداد، النجم الصاعد بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

[youtube id=”qXE19o6U2tM”]

للإشارة، فسيكشف الناخب الوطني رسميا عن قائمته الأولية التي ستضم 35 إسما كرويا منتصف ماي الجاري، على أن يتم تقليص اللائحة إلى 23 لاعباً، وهو عدد العناصر الكروية الذي حدده الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا”، خلال مشاركة المنتخبات بكأس العالم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.