حزب أخنوش يجمد أنشطته.. منع قفة رمضان وأوقف توزيع برنامج مسار الثقة

19 مايو 2018 - 17:15

كشف مصدر مطلع في حزب التجمع الوطني للأحرار، لموقع “اليوم24″، أن الحزب جمد أنشطته بمختلف الأقاليم والجهات، بناءً على تعليمات مركزية، صدرت قبل أيام.

وأوضح المصدر، أن ذات التعليمات، منعت توزيع قفة شهر رمضان، التي دأب حزب التجمع الوطني للأحرار على توزيعها، سواء عبر هيئاته الحزبية، أو الجمعيات التابعة له، وذلك قبل دخول الشهر الفضيل.

وأبرز في السياق نفسه، أنه تم توجيه مسؤولي الحزب للتوقف عن توزيع برنامج “مسار الثقة”، الذي أعده في وقت سابق، للتنافس به في الانتخابات التشريعية المقبلة، للظفر برئاسة الحكومة، وذلك “حتى تتضح الرؤية السياسية”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الحاج محمد منذ 3 سنوات

هنيءا للمقاطعؤن والمقاطعة مقاطعون حتى النصر

رجل حر منذ 3 سنوات

سئمنا من وجودك في المشهد السياسي

Moha منذ 3 سنوات

الله ينعل الا ميحشمش قفة رمضان مجرد رشوة بان على الحقيقة ان الله يعز من يشاء ويدل من يشاء

محمد منذ 3 سنوات

لقد نقص هامش الربح مع المقاطعة وبدا يشعر بان اوراقه اصبحت محروقة لذلك لا يريد ان يغامر وهو يعلم ان هذه القفف كانت رشوة انتخابية سابقة لاوانها ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

عبدو منذ 3 سنوات

يجب على الحزب أن لا يرفع توزيع قفة رمضان على المحتاجين بسبب المقاطعة في هدا الشهر الكريم ان كان يريد أجرا من عند الله. وأما أن كانت بسبب المقاطعة فهل هدأ هو شعار اغرس اغرس. ام ان للقفة وقت الحاجة رمز سياسي؟

jamal منذ 3 سنوات

Degageeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

Kamal منذ 3 سنوات

قرار منطقي و حكيم ... لما تبذير قفة لم تكن صدقة خالصة و إنما رياء فاضحا

[email protected] منذ 3 سنوات

خائن

مقاطعون. منذ 3 سنوات

يقول المثل. صن النفس واحملها على مايزينها تعش سالما والقول فيك جميل....... اخنوش انت خائن الامانة والتقة في الشعب ومن الان فصاعدا .لا تيقة ف عتيقة.

ppsta منذ 3 سنوات

و نحن مقاطعون حتى تتضح الاثمنة المعقولة التي تناسب دخل المغاربة / اما القفة ديالك غير خليها عندك اصلا فيها رائحة المازوط

مواطن* منذ 3 سنوات

من إتخد شعار: آغراس آغراس.. ؟

مروكي منذ 3 سنوات

تحية

مواطن منذ 3 سنوات

هل تعلمون ان زوجته تملك بواخر الصيد البحري لاعالي ، البحار كيف سيتم مراقبة بواخر زوجة السيد الوزير اللهم ان هذا منكر

Candide منذ 3 سنوات

L Etat doit recouvrer ses droits. Le noyautage ou la tentative de noyautage de l Etat est un acte grave. Au nom du Roi, dressons les potences, citoyens. La loi doit passer, nettoyage au carsher.

سعيد منذ 3 سنوات

نطالب باقالة هذا الشفار من المحكومة و محاكمته امام قضاء الشعب الذي نهب ثروته. مجرم هذا المخلوق. نساءل ايضا ناس اكادير لماذا حاز على مارينا امادير بدون وجه حق. اينكم ايها العادلون

الراشدية منذ 3 سنوات

شوهتي الشلوح سواسة ناس التقة والا مانة معرفتش منين خرجتيلنا .اما الصدقة مع التصاور و الاشهار فهي غير مقبولة لا شرعا ولا انسانية .انت وغيرك تتصدقون امام الكمرات .الفقراء الحقيقيين هم المتعففون يموتونجوعا ويحسبهم الجهال اغنياء من التعفف

ابو خالد منذ 3 سنوات

بلا مبادي ء ولاصدق يظل الفساد ونهب اموال الشعب هو الهدف

كريم المغربي منذ 3 سنوات

الشعب عايش بلا بيك ي أخنوش. الناس ضعفاء أشرف منك و من معك. إنك شخص بدون قناعة و بدون روح وطنية. إنك أسوء من تجار المخدرات. قمت بسرقة الشعب و تريد أن تصبح رئيسا للحكومة. نريد محاكمتك و استرجاع اموال الشعب . أن قانون الغابة لم يعد ينفعك لقد ضهر الحق و زهق الباطل. نحن أوفياء لشعارنا الله الوطن الملك. اما انتم فشعاركم لادين لا ملة. شكرا لجميع المقاطعون. رمضان مبارك سعيد

مدوخ في المهجر منذ 3 سنوات

اذا قفة رمضان كانت رشوة انتخابية الآن تبينت الحقيقة .المقاطعة بينات هم على حقيقتهم . اشهد يا تاريخ .

التالي