بنشرقي ينتظر القرار الحاسم من إدارة الهلال السعودي

23 مايو 2018 - 11:16

التحق الدولي المغربي أشرف بنشرقي، بتداريب فريقه الهلال السعودي، بعد عطلة قصيرة قضاها بين دبي والمغرب، بعد إسدال الستار رسميا على فعاليات الدوري، بتتويج المجموعة باللقب، للمرة 15 في تاريخ النادي، والعام الثاني على التوالي.

وحسب الصحافة المحلية، فإن لاعب الوداد الرياضي سابقا ينتظر قرار المدرب الجديد للهلال، سواء بمواصلة المشوار أو مناقشة العروض العديدة التي تتتربص بخطوات بنشرقي.

وكان سامي الجابر، الرئيس الجديد لنادي الهلال السعودي،  قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الذي التحق قبل 5 أشهر فقط بالدوري السعودي، في أغلى الصفقات بتاريخ كرة القدم الوطنية.
وقال الجابر في تصريحات إعلامية، بعد تعيينه رئيساً لبطل الدوري: “سنخلق فريقا قويا وقادرا على المنافسة على جميع الواجهات، أبرزها القارية”.

وأضاف المتحدث ذاته: “الهلال بحاجة الآن إلى 5 لاعبين أجانب ليعززوا كثيبة الفريق، باسثتناء الثنائي عمر خربين وكارلوس إدواردو”.

تصريحات الرئيس الجديد للنادي تلمح إلى الاستغناء عن الأجانب الذين يتوفر عليهم الهلال، للسماح لأسماء أخرى بتعويضهم، ويتعلق الأمر برحيل مرتقب لكل من أشرف بنشرقي، والعماني علي الحبسي، ونيكولاس ميليسي الأوروغرواي، والأرجنتيني إيزيكويل سيروتي، والدولي الفنزويلي جيلمين ريفاس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.