بنعطية يتحدث عن حظوظ المغرب بالمونديال وهذا ماقاله عن رونار

26 مايو 2018 - 21:20

أكد الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع فريق يوفنتوس، أن المجموعة كلها عزيمة لخوض غمار نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بالرغم من أن الجميع يتحدث عن صعوبة المنافسة في مجموعة تضم كلاً من إسبانيا والبرتغال، ثم إيران.

وأضاف قائد أسود الأطلس في لقاء مع إذاعة مونتي كارلو: ” نحن نعيش الحلم منذ أن فزنا ببطاقة المشاركة بالعرس الكروي العالمي، وجماهيرنا انتظرت الكثير من أجل رؤية المنتخب بالمونديال”.

وعن حظوظ المغرب بالمونديال، أوضح بنعطية قائلاً: “المواجهة الأولى أمام الخصم الإيراني ستكون حاسمة بنسبة كبيرة، في مشوار المغرب بالمسابقة العالمية”.

وشدد بنعطية على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في أولى المباريات، لأن نتيجة غير تلك ستحكم على المنتخب بمغادرة المسابقة بنسبة كبيرة، وزاد” الجهود متظافرة والحماس كبير لانطلاق المغامرة المونديالية”.

اللاعب السابق لبايرن ميونيخ تحدث عن الدور الكبير الذي لعبه هيرفي رونار، في خلق أجواء إيجابية داخل تجمعات الأسود، كما كان حريصا على الانضباط في التداريب وإحترام الوقت، والجانب الذهني.

وقال: “إنه مدرب يمكن أن تذهب معه إلى الحرب، فعندما تلعب تحت إشرافه يمكنك كسر كل شيء”.

تجدر الإشارة، إلى أن رجال المدرب هيرفي رونار سيخوضون، غداً الأحد، آخر حصة تدريبية بالمغرب قبل شد الرحال إلى سويسرا وتحديدا منتجع غرانس مونتانا، الذي يستضيف معسكرا مغلقا، تأهبا للمونديال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي