هل يكرر نبيل الزهر خطأ كارسيلا وداكوستا؟

26 مايو 2018 - 16:35

بعد إسدال الستار رسميا على فعاليات الدوري الإسباني الممتاز، عادت الشكوك تحوم مجددا حول مستقبل الدولي المغربي نبيل لزهر، لاعب ليغانيس، الذي انتهى عقده مع المجموعة بنهاية الموسم الكروي.

تقارير إعلامية إسبانية، كشفت أن نبيل لزهر لم يتوصل لحدود الساعة بمقترح لتمديد عقده مع ليغانيس، بالرغم من الموسم الاستثنائي الذي بصم عليه بـ “الليغا”، حيث سجل عودة قوية للملاعب.

وأضافت المصادر الذاته، أن أولى العروض التي طرقت باب اللاعب الذي غاب عن قائمة رونار النهائية للمونديال، قادمة من الدوري اليوناني وتحديدا فريق أيك أثينا، لكنه فضل التمهل قبل حسم موقفه النهائي من العودة للدوري بعد تجربة سابقة قضاها بقميص سالونيك.

وسبق لعدد من الدوليين المغاربة خوض تجارب احترافية بالدوري اليوناني، أبرزهم مهدي كارسيلا ومروان داكوستا، إلا أنهم فشلوا في التأقلم مع الأجواء، وانتهت بهم الرحلة إلى مغادرة اليونان بحثا عن أفاق جديدة، للعودة لعرين الأسود.

ويبقى نبيل لزهر من بين اللاعبين الذين سٌلطت عليهم الأضواء بـ”الليغا” خلال الفترة الأخيرة، لكن غيابه عن الأسود كان علامة استفهام لدى الصحافة الإسبانية، قبل أن يؤكد اللاعب في إحدى حوارته أنه سينتظر التفافة من المدرب، بعد أن كان إسمه في إحدى اللوائح الأولية، والخاصة بمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي