ميدو: راموس تعمد إصابة صلاح

26 مايو 2018 - 21:02

عمت موجة غضب وحسرة كبيرة في مصر، بعد إصابة نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، وخروجه مضطرا من الشوط الأول لنهائي عصبة الأبطال الأروبية، الذي جمع مساء اليوم السبت، بالعامصة الأوكرانية، كييف، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وأدى تدخل عنيف، من مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، إلى إصابة “الفرعون” المصري، في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وبالتالي خروجه اضطراريا من المباراة.

من جانبه، قال أحمد حسام “ميدو” ، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، أن المدافع الإسباني سيرجيو راموسي تعمد إيذاء محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من يفهم في كرة القدم يعلم أن راموس تعمد إصابة صلاح“، مؤكداً أن أي لاعب كرة في العالم سيترك ذراع منافسه أثناء سقوطه ولكن راموس ظل متشبثا به ليتعمد إيذاء اللاعب المصري.

وأكد محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر السابق ما قاله ميدو برده: “طبعا قاصد” ليؤكد أن راموس تعمد إيذاء صلاح.

إليكم تدوينة ميدو :

ميدو

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abouaymane منذ 3 سنوات

راموس مجرم كرة القدم يجب إيقافه للأبد أقول هذا ليس ﻷنه تعمد إصابة محمد صلإحياء فقط بل ﻷنه قام بهكذا أفعال عدة مرات خاصة مع ميسي . ولكن بما أنه يلعب مع ريال فلابأس. و الدليل هو ما فعله مارسيلو في مباراة ضد البرسا حين تعمد ضرب ميسي وكادت أسنانه تسقط و لم يعلن حينها الحكم ضربة جزاء ولكن في المباراة الأخيرة بين الفريقين حين استفز مارسيلو لاعب البارسا روبيرطو فرد عليه اﻷخير بعنف تم طرده وإيقافهمن طرف لجنة البطولة الإسبانية لمدة أربع مباريات كأنه ارتكب جريمة لا تغتفر... هكذا هي الريال لست أدري أهو الحظ أم شيء آخر...

التالي