بعد إصابة صلاح.. مصريون يطالبون "داعش" والمنتخب المغربي بالانتقام من راموس

27 مايو 2018 - 14:43

شغلت إصابة النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفيربول الإنجليزي بال المصريين، ليلة أمس السبت، بعد خروجه مضطرا من مباراة نهائي عصبة الأبطال الأروبية، بعد تدخل قوي من طرف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، وخروجه مصابا من أرضية الملعب، في حدود الدقيقة 30 من عمر المباراة.

فلا حديث للجماهير المصرية والعربية، على مواقع التواصل الإجتماعي، سوى على إصابة صلاح وراموس، وكل التعليقات والتدوينات والتفاعلات، كانت تعبر عن حسرة كبيرة من ضياع فرصة تألق نجم عربي في نهائي “التشامبيونز ليغ”، وغضب من تدخل “عنيف” و”مقصود” من نجم المنتخب الإسباني، الذي أبطل به قوة الفريق الإنجلييزي.

حنق وغضب المصريين من راموس، دفعهم للجوء إلى سلاح التهديد أولا، فقد طلب عدد من المصريين ساخرين، التنظيم الإرهابي “داعش” ، بأن ”يعمل عمل محترم ولو لمرة واحدة في حياته وهو أن يقطع رأس رامواس”، في “هاشتاغ لقي انتشارا واسعا، ليلة أمس السبت.

كما دعا العديد من المصريين، من المنتخب المغربي أيضا، الانتقام لـ “مو صلاح”، في مونديال روسيا المقبل، عندما يلتقي المغرب وإسبانيا، في ثالث مباريات المجموعة الثانية، وذلك انتقاما لإصابة اللاعب العربي، الذي قد يهدد من المشاركة في المونديال.

بل إن الأمر وصل إلى حد الدعاء على اللاعب الإسباني، كما فعلت هذه الشابة المصرية :

[youtube id=”NXzypUxJG0w”]

وبالإضافة إلى سلاح “التهديد”، فإن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لجؤوا إلى كل أنواع السخرية من راموس، فتارة يلقبونه بالسفاح، وتارة أخرى يلقبونه بالمصارع، فيما ذهب البعض إلى اعتباره بأنه أرسل من طرف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، من أجل إصابة صلاح حتى يغيب عن “مونديال” روسيا، والذي سيلتقي فيه المنتخبان المصري السعودي، في المباراة الثالثة، من المجموعة الأولى.

c6

c1 c2 c3c4

جدير ذكره، أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب، أثبتت تعرضه لخلع في الكثف، كما أنه قد يغيب عن المباراة الأولى للمنتخب المصري في “المونديال”، أمام منتخب أوروغواي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي في المهجر منذ 4 سنوات

شكرا اك يا عبد الرحمان لقد قلت ما تبادر بدهني مباشرة لما قرأت المقال. و لم انس تلك اللحظة التاريخية في كرة القدم لأن التيمومي كان افضل لاعب على الإطلاق في المنتخب المغربي قبل تكسيره. و منذ ذالك ألحين اكره المصريين. و انا أبلغ الآن في عمري 53 سنة. على المنتخب المغربي الا ينجر وراء القومية لينتقم لصلاح الغير الصالح.

محمد4570 منذ 4 سنوات

وفي الاخير يقولون ارهابي

عبدالرحمان منذ 4 سنوات

على المصريين ان يتذكروا تدخل جمال عبد الله في حق اللاعب محمد تيمومي سنة 1985