هذا هو المدرب الأقرب لخلافة زيدان في ريال مدريد

31 مايو 2018 - 12:35

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الخميس، أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينيو”، المدرب الحالي لفريق “تونتهام هوتسبورز” الإنجليزي، يعتبر هو الأقرب لخلافة زين الدين زيدان من أجل تدريب فريق ريال مدريد، ابتداءً من الموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن إدرة “فلورونتينو بيريز” ربطت اتصالاتها مع المدرب الأرجنتيني، من أجل خلافة زيدان في دكة بدلاء الفريق، مباشرة بعد أن عبر هذا الأخير عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، إذ من المنتظر يعلن الاتفاق بينهما، في الساعات القليلة المقبلة.

وكان زيدان قد فاجأ الجميع، صباح اليوم، بعد أن أعلن استقالته الرسمية من مهمته مدربا للفريق الملكي، وذلك على الرغم من تتويجه، الأسبوع الماضي، بلقب عصبة الأبطال الأوربية للمرة الثالثة على التوالي، منذ أن أشرف على الفريق.

وفي ندوة صحفية مفاجئة، عقدها، قبل قليل، في مدريد، بمعية رئيس النادي، “فلورنتينو بيريز”، أعلن زيدان أنه سيستقيل من مهامه مدربا للنادي.

وقال “فلورنتينو بيريز” إن المدرب الفرنسي فاجأ الجميع، أمس الأربعاء، بعد أن أكد رغبته في الرحيل.

وكان زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد، بداية عام 2016، حيث تم استدعاؤه من الفريق الرديف للملكي (كاستيا)، ليتولى المهمة مع الفريق الأول، خلفا للإسباني “رافائيل بينيتيز”، الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي