مفاجأة..لبنان وغينيا "تكذبان" نتيجة الـ"فيفا" وتنفيان التصويت للملف الأمريكي

13 يونيو 2018 - 15:35

نفى الاتحاد الكروي لكل من لبنان وغينيا كوناكري، اليوم الأربعاء، التصويت لصالح الملف الثلاثي الأمريكي، خلال عملية التصويت التي أقيمت صباح اليوم في العاصمة الروسية، موسكو، وذلك على خلاف ما أكده “الفيفا”، في نشرة التصويت، التي أعلن عنها الملحق الإعلامي التابع له، مباشرة بعد انتهاء التصويت.

تأكيد الاتحاد اللبناني جاء على لسان، جهاد الشحف، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم،  في تصريحات خاصة لـ Football Lebanon، والذي قال فيه إن ” هناك شيئ خاطئ لبنان صوت لملف استضافة المغرب لكأس العالم 2026″، كما عبر عن استغرابه لما نشر في الملحق الإعلامي لنشرة الفيفا، الذي أكد أن هذا البلد صوت لصالح الملف المشترك لأميركا والمكسيك وكندا.

من جانبه، نفى أنطوني ساوري، رئيس اتحاد غينيا كوناكري لكرة القدم، أن يكون قد صوت لصالح الملف الثلاثي، وقال في تصريح لصحيفة “www.guinee7.com” ” هذا الأمر غير ممكن، لا يمكننا أن نصوت ضد المغرب، هناك مشكل واضح في طريقة التصويت الإلكتروني، عدد كبير من الدول اشتكت من هذا الأمر”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدر الدين منذ 3 سنوات

هذا يذكرنا بتزوير الانتخابات لصالح بوش لما نافسه آل غور و كان ذلك بسبب التصويت الالكتروني.

عنتر زمانو منذ 3 سنوات

اذا كان ذالك فالامر تلاعب فيه يعني امريكا استعملت الخدع عبر خبراء الحواسب مثلا . ههههه

حسن حسن منذ 3 سنوات

أعيدو التصويت على الفور...

فؤادوحة منذ 3 سنوات

ادن تزوير واقع في قاعدة البيانات اي ان التصويت مبرمج سلفا لا حولا ولا قوة الا بالله وجب على المغرب عمل زوبعه اعلاميه وتشكيك في مصداقية الفيفا

التالي