بعد سحقها بروسيا.. السعودية تقاضي "بي إن سبور" القطرية

15 يونيو 2018 - 11:52

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بالمملكة العربية السعودية، عن مقاضاة بلاده، للقناة القطرية “بي إن سبور”، بسبب ما اعتبره تجاوزات خلال تغطيتها، للمباراة، التي جمعت المنتخب السعودي، بنظيره الروسي، في افتتاح مونديال 2018.

وأكد تركي آل الشيخ، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن السعودية، ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تجاه كل التجاوزات الصادرة، عن قناة “بي إن سبورت”.

وأوضح المستشار بالديوان الملكي السعودي، أن مقاضاة قناة “بي إن سبور” القطرية، جاء بسبب التجاوزات الصادرة عنها، تجاه السعودية، ومنتخبها، ورياضتها، ومسؤوليها، بالإضافة لاستغلالها للرياضة، لأغراض سياسية، على حد تعبيره.

واعتبر آل الشيخ، أن التجاوزات التي قامت بها قناة “بي إن سبور” القطرية، تجاه السعودية، “دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية، التي حظرتها من البث عن أراضيها”، حسب قوله.

وكان محللو قناة “بي إن سبور” القطرية، ذكَّروا خلال تحليلهم للمبارة التي انهزمت فيها السعودية، بخمسة أهداف لصفر أمام المنتخب الروسي، أمس الخميس، بمسيرة الخسارات الكروية الفادحة، للمنتخب السعودي.

وأبرزوا في مداخلات ساخرة، أن الخسارة الفادحة للمنتخب السعودي، في افتتاح مونديال روسيا 2018، حصل بسبب تعبئة المسؤولين الرياضيين، للملف الثلاثي الأمريكي، لاحتضان كأس العالم 2026، على حساب الملف المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.