بلخياط لم يصمد أمام عاصفة الإنتقادات ويسحب تغريدة هاجم فيها المقاطعة الشعبية

18 يونيو 2018 - 11:20

سحب منصف بلخياط، الوزير السابق، والقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، تغريدة نشرها أمس الأحد، على جداره بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاجم فيها، المغاربة المنخرطين في حملة المقاطعة الشعبية، التي تهدف لتخفيض أسعار مواد استهلاكية.

وتفاجئ متابعو بلخياط على موقع تويتر، بسحبه لتغريدته في وقت وجيز من نشرها، حيث لم يصمد أمام الردود العاصفة التي تهاطلت عليه، منتقدةً هجومه على شكل احتجاجي صامت، أجمع الكل على حضاريته، للتعبير عن رفض سياسات الزيادات التي تضنك عيش المغاربة.

وكان منصف بلخياط، قارن في تغريدته المسحوبة من جداره على موقع تويتر، بين الهدف الذي سجله عزيز بوحدوز، لاعب المنتخب المغربي، في مرمى فريقه، بالمباراة التي جمعت أسود الأطلس، بالفريق الإيراني، وحملة المقاطعة الشعبية، معتبراً أن كلاهما خطأ.

وقال بلخياط: “الجميع تحدث عن فضيحة، حينما سجل لاعب هدفا في مرماه، خلال مباراة في كرة القدم، عن طريق الخطأ، لكن لا أحد يتحدث حينما نسجل ضد اقتصادنا، وندمر مؤسسات وطنية وقطاع التشغيل”، قبل أن يردف في ذات السياق: “إبحثوا عن الخطأ”.

وخلفت تغريدة التجمعي، منصف بلخياط، الذي يتقلد مجموعة من المسؤوليات، من ضمنها نائب رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداولها بشكل واسع، مما اضطره لحذفها، على وجه السرعة، من موقع تويتر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سلوى منذ 4 سنوات

جردان سياسية وصلتها لهيب حرارة أولاد الشعب.

القعقاع منذ 4 سنوات

رجل فاشل بكل المقاييس!!

yahya منذ 4 سنوات

طريق الوعي طويل لكنه بدأ، لم يكن أحد يعرف ما يسمى بالدولة العميقة في المغرب مثلا، ولم يكن يعتقد بإمكانية وجود دولة داخل الدولة جدلا، ولم يسمع من قبل بزواج المال والسلطة فرضا..، لكن، يمكنك اليوم أن تخرج للشارع وتسأل أي صبي عن الدولة العميقة فيشير بلسانه إلى فلان وفلان بالتحديد، ثم تسأله عن زواج السلطة بالمال فيعطيك ما تطلب ويشرح لك بالخشيبات، هذا الجيل لا خوف عليه، انه ينتظر فقط فرصة كفرصة 20فبراير، بداية معروفة ونهاية في غالب الظن مجهولة

محمد ز منذ 4 سنوات

الله يلعن لي مايحشم

واحد من المداويخ منذ 4 سنوات

السلام عليكم، ربما سحب رسالته ليس لفراغ المحتوى، إنما لخطء إملائي من وزير سابق و إطار سابق في ميديتل٠٠٠٠ حقيقة هذا هو مستوى أطر حزب أفلاس أفلاس٠

محسين منذ 4 سنوات

برر نفسه مع الزيادات و الظلم ضد الشعب و دبا بغا يبرأ نفسه بحذف التغريدة السابقة شعب طلب حقوا ولا ذخل الكرة في هدا الحق

برغوث محمادين منذ 4 سنوات

افقروا المغرب وبغاو يسميوها فالشعب