بعد دقائق من دفنه..أم مكلومة من الرباط تخرج ابنها من قبره وتضمه إليها صارخة:"قتلوك"!"

05 سبتمبر 2018 - 18:00

قامت أم مكلومة، بنهش قبر طفلها الذي لا يتجاوز عمره الأربعة أشهر (ولد في 12-05-2018)، مباشرة بعد دفنه عصر أمس الثلاثاء، بمقبرة باب لعلو بالرباط، وأخذته في حضنها وهي تصرخ “قتلوك بني..قتلوك”.
وأكد مصدر الموقع، أن السيدة التي نهشت قبر طفلها دقائق بعد دفنه، تعاني من اضطرابات نفسية بعد أن ألم به المرض، ولم تستطع إنقاذه إلى أن وافته المنية.
وتدخلت عناصر الأمن، بعد اتصال أحد المواطنين بها، فأوقفت الأم المكلومة في إبنها، فيما تم وضع الطفل بمستودع الأموات بعد إعلام النيابة العامة بالأمر.
وتعود قصة الأم المكلومة إلى أربعة أشهر مضت، حيث ألم المرض بالطفل منذ ولادته، فأخذته إلى مستشفى مولاي عبد الله بالرباط، ثم بعد ذلك إلى مستشفى الأطفال السويسي، حيث كان قدره ينتظره هناك.
ووافت المنية الطفل يوم 20-8-2018، يقول المصدر ذاته، مضيفا أن النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة، بعد اتهامات والدته بكون طفلها “قتل” بالمستشفى، وبعد التأكد من كون الوفاة طبيعية، أمر وكيل الملك بدفن الجثة.
وفيما أكد مصدر الموقع أن الأم المكلومة في طفلها، لم تستسغ بعد وفاته فأصيبت باضطراب نفسي، ولاتزال جثة الطفل بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة لإعادة دفنه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.