بعد تحقيقها جائزة تحدي القراءة العربي.. الطفلة مريم في ضيافة "رشيد شو"-فيديو

30 أكتوبر 2018 - 16:30

وعد المنشط التلفزي، رشيد العلالي، اليوم الثلاثاء، باستضافة الطفلة مريم أمجون في برنامجه الشهير “رشيد شو”، وذلك بعد حصولها على جائزة تحدي القراءة العربي.

وشارك العلالي، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مقطع فيديو يبارك فيه لمريم وعائلتها إنجازها الذي شرفت به المغرب والمغاربة، إذ قال عنها إنها: “مثال يحتذى به بالنسبة لهذا الجيل”.

وفي تعليقه على الفيديو، وعد العلالي الجمهور بحلول الطفلة مريم ضيفة عليه، وكتب: “هنيئا لمريم ..وقريبا غادي نستقبلها عندي إن شاء الله”.

[youtube id=”e1JuqHqo5OM”]

يذكر أن مريم أمجون، البالغة من العمر تسع سنوات، تدرس في المستوى الابتدائي، وتعتبر أصغر مشاركة في مسابقة تحدي القراءة العربي، إذ تمكنت من بلوغ مراحلها النهائية، وذلك بعد أن تفوقت على أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة على الصعيد الوطني، مثلوا 3842 مؤسسة تعليمية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

merouane منذ 3 سنوات

اتمنى ان لا يوافق والد مريم ان تشارك ابنته في برنامج يحضر الشخصيات التافهة والفاسدة وان لا تجلس في مقاعدهم، لان مكان مريم ليس في القناة الثانية او عند رشيد، يكفي ان استقبلها حاكم دبي وان شاء الله تتابع دراستها في بلد يقدر المواهب غير المغرب

citoyen منذ 3 سنوات

هذه التلميذة المتألقة تستحق الظهور والمشاركة في برامج أفضل بكثير من سيرك رشيد العلالي الذي لا يفيد في شيء، تستحق الظهور في برامج هادفة وثقافية لأننا في حاجة ماسة للإستفاذة من تجربتها و نصائحها لنا ولأطفالنا. مسيرة موفقة لها إن شاء الله ولكافة أبناء بلدي