زياد الرحباني ينتقد بشدة أحلام وإليسا وأصالة ونجوى كرم

05 نوفمبر 2018 - 18:49

عبر الموسيقار اللبناني، زياد الرحباني، عن رأيه بصراحة تامة في أبرز النجمات العربيات، وانتقدهن بشكل غير متوقع، خصوصا أنهن أسماء بارزة في الساحة العربية.

الموسيقار زياد الرحباني، ابن الفنانة اللبنانية، فيروز، استغرب أن تكون الفنانة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج للمواهب، وقال في حواره مع “dw عربية “، أخيرا: “عيش كثير بتشوف كثير.. الأفضل أن تغني بدلا من أن تتكلم”.

وأضاف الرحباني: “أحلام ظاهرة من الظواهر، التي تحصل في الشرق الأوسط.. في حال شاهدتها في “الأستديو” أشعر أنني أريد أن أتوجه إلى قائد الجيش فورا، لكي يتدخل، ويقوم بمهمة لجنة التحكيم”، ثم هاجم إليسا: “ما هذه الأيام، التي وصلنا إليها، هل يعقل أن تقوم إليسا بتصحيح غناء مشتركة تغني أفضل منها بعشر مرات”.

أصالة بدورها كانت محط انتقادات الرحباني، الذي اعتبر صوتها حادا، وغناءها صراخا.

وعن تعامله مع الفنانة اللبنانية نجوى كريم، رد الرحباني: “الدنيا أذواق، وهي فنانة لها جمهورها، ولكني لا يمكن أن أتعامل معها، خصوصا عندما قالت إنها خليفة الفنانة الراحلة صباح”.

يذكر أن زياد يلقب بالعبقري، ووالده هو عاصي الرحباني، أحد الأخوين الرحباني، الرائدين في الموسيقى، والمسرح اللبناني، واشتهر بموسيقاه الحديثة، وتمثيلياته السياسية الناقدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.