هشام الوالي عن وضع العمراني: الحكومة تتفرج على فنانيها في وضعية كارثية ولا تحرك ساكنا

12 نوفمبر 2018 - 17:20

عبر الفنان المغربي هشام الوالي، اليوم الإثنين، عن غضبه واستيائه من إهمال الفنانين عندما يكبرون في السن، متحدثا عن الوضع الذي يمر منه الفنان عبد الله العمراني.

ووصف الوالي التخلي عن الفنانين عند كبر سنهم بالحقارة، موجها لومه إلى الحكومة التي قال عنها: “تتفرج على فنانيها عندما أصبحوا في أرذل العمر وهم في هاته الوضعية الكارثية ولا تحرك ساكنا”.

ودون الوالي في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أصعب المرارات في هذا الوجود عندما تكتشف أنك أعطيت ليكون المقابل هو الخدلان والنكران، فكيف لزمن أن يجود بأناس جبلوا على العطاء وتعودوا على الحب، لغتهم الإيثار وسمتهم التواضع وهدفهم إسعاد الآخرين”.

وأضاف هشام في التدوينة نفسها: “رعاية الفنانين في كبر سنهم هو نوع من رد الجميل والتخلي عنهم هو قمة الحقارة فحسبي الله ونعم الوكيل في حكومة تتفرج على فنانيها عندما أصبحوا في أرذل العمر وهم في هاته الوضعية الكارثية ولا تحرك ساكنا”.

وختم الوالي تدوينته بـ: “لك الله يا فنان وأما أنت يا سيدي فقد كنت وما زلت وستظل ملك الركح دائما وأبدا…لمن يهمه الأمر: مولاي عبد الله العمراني يمر بأزمة صحية صعبة جدا جدا”.

يذكر أن الفنان عبد الله العمراني يمر من وضع صحي حرج، دخل على إثره المستشفى العسكري في الرباط، في غياب أي دعم من طرف الجهات المعنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.