البطولة الاحترافية - الوداد أمام فرصة "ذهبية" للعودة للصدراة وقمة أسفل الترتيب بين برشيد والحسنية

05 يناير 2020 - 16:00

سيكون فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أمام فرصة ثمينة من أجل الإرتقاء لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية، ولو بشكل مؤقت، عندما يستقبل، بعد قليل، فريق نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الجولة  التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الفريق الأحمر، صاحب المركو الثاني برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر البركاني، يرغب في البصم على انتصار جديد، يزيد من الرفع من معنويات الفريق، قبل الرحلة القارية صوب أنغولا، ويثبت مكانته كمنافس جدي على التتويج باللقب والحفاظ عليه.

وعلى الرغم من استمرار بعض الغيابات، إلا أن الوداد بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، سيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الثمين الذي حققه في لقاءه الأخير أمام المغرب التطواني، بالإضافة إلى توهج مهاجمه الجديدي كازادي كاسونجو.

غير أن مهمة الفريق البيضاوي لن تكون سهلة، أمام فريق زموري صعب، يرفض أن يسقط من جديد، بعد أن انهزم في مباراته السابقة أمام مولدية وجدة، كما أنه يرغب في الخروج من المركز 11 الذي يحتله برصيد 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى،  ستنطلق على الساعة السابعة، عن نفس الجولة المؤجلة، يمكن أن نطلق عليها “قمة أسفل الترتيب”، سيحل الجريح السوسي، حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على جريح آخر هو يوسفية برشيد، في لقاء عنوانه ” تضميد الجراح”.

الحسنية، الذي يعيش على إيقاع تراجع الأداء وأزمة جماهيرية، منذ رحيل غاموندي وتعويضه بفاخر، يبحث عن انتصار ينسى به هزيمته في الجولة الماضية، ولو أن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الحريزي، الذي يعيش هو الآخر على إيقاع نفس المشاكل، ويطمح لفوز يخرجه من أسفل الترتيب.

ويحتل الحسنية المركز 13 برصيد 9 نقاط، بينما يحتل يوسفية برشيد المركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.