"ستار من الدار".. وزارة التربية الوطنية تطلق مسابقة للتلاميذ

02 مايو 2020 - 11:30

تنظم  وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مسابقة فنية تحت مسمى ” سطار من الدار”، تشجع على الإبداع والالتزام بالحجر المنزلي.

ويشرف على المسابقة، قطاع التربية الوطنية في الوزارة، بشراكة مع “جمعية آرت وورك” بسلا وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب (UNFPA).

وتفتح المسابقة في وجه تلاميذ جميع المستويات الدراسية من السنة الابتدائية الأولى إلى غاية البكالوريا، في صنفين اثنين هما “البودكاست” و”الأفلام القصيرة”.

وتشترط المسابقة على الراغبين في المشاركة فيها أن يكون موضوع مشاركتهم  متعلق بفيروس كورونا المستجد، وأن يتم انجاز العمل من داخل المنزل في احترام للحجر الصحي، وأن لا تتجاوز مدة فيديوهات المساركة 5 دقائق.

وتتتم المنافسة بين الأعمال المختارة، عبر عرضها على موقع المسابقة  “www.starmenddar.ma”، فيما سيكون الجمهور هو الحكم عبر تصويته لاختيار للفائزين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

jinane benlahcen منذ سنتين

انا مشاركة في المسابقة لقد دخلت موقع المسابقة و اردت ان اعلم من الفائز لكنني ارى سوى صورة الاعلان فقط

jinane benlahcen منذ سنتين

انا مشاركة في هته المسابقة و لقد دخلت موقع المسابقة لمعرفة ان كنت الفائزة ام لا لكنني انني لا ارى سوى صورة الاعلان فلماذا

ريحانة منذ سنتين

.متى ستجرى المسابقة لأن رقم الهاتف التجاوب مع المرسول

rachid منذ سنتين

on va voir les vidéo au cette seat star men dar

Sara منذ سنتين

صراحة فكرة رائعة ومبادرة جميلة التوفيق للجميع ….هل سنشاهد كل الفيديوهات وبعد ذلك نصوت للافضل ؟ عن طريق الواتساب كيف ذالك؟

غالب رحاب منذ سنتين

أشكر وزارة التربية الوطنية على هذه المسابقة

chqy;qe bouwit منذ سنتين

صراحة فكرة رائعة ومبادرة جميلة التوفيق للجميع ....هل سنشاهد كل الفيديوهات وبعد ذلك نصوت للافضل ؟ عن طريق الواتساب كيف ذالك؟

RACHID منذ سنتين

good luck