حصيلة الجولة الأولى من البطولة الاحترافية إينوي – اليوم 24
اينوي
  • النصيري

    دراجي: يوسف النصيري أصبح ينافس ميسي وسواريز على لقب الهداف

  • بودريقة

    بودريقة يوضح خلفيات سعيه إلى انتداب النفاتي والبوفتيني للرجاء

  • تتتتممممم

    تأسيس جمعية أنصار المغرب التطواني بأمستردام

رياضة

حصيلة الجولة الأولى من البطولة الاحترافية إينوي

انطلقت الجولة الأولى من البطولة الوطنية في نسختها الجديدة، التي تحمل شعارا، واسما جديدين، البطولة الاحترافية إينوي، وكان افتتاح الجولة الأولى بمبارتين للوافدين الجدد على البطولة، والأمر يتعلق بكل من فريق شباب المحمدية، والمغرب الفاسي.

واستهل ممتل عاصمة الزهور المحمدية عودته إلى البطولة بانتصار ثمين على فريق الحمامة البيضاء المغرب التطواني، وبنتيجة هدفين نظيفين، حملا توقيع كل من صلاح الدين ايشاران، وإسماعيل المترجي، أما الطرف الثاني، العائد هذا الموسم إلى مكانته الطبيعية القسم الأول، تمكن المغرب الفاسي من تحقيق انتصار داخل الميدان على حساب الفريق العسكري الجيش الملكي بهدفين لهدف، وسجل للماص اللاعب أيوب لكرد هدف ضد مرماه، قبل أن يتمكن علاء الدين أجراي من إضافة الهدف الثاني، فما سجل الهدف الوحيد للجيش اللاعب رضا سليم.

وفي لقاء آخر جمع حامل لقب كأس الكاف نهضة بركان بفريق نهضة الزمامرة، تمكن الفريق البرتقالي من خطف انتصار، وبهدفين دون رد، حمل توقيع كل من الكوليادور محسن ياجور، وحمدي لعشير، وانتهت مقابلة فريق سريع وادي زم، ومولودية وجدة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وكان الفريق الوجدي سباقا إلى التسجيل بواسطة إسماعيل خافي، ليعدل بعد ذلك هشام مرشاد النتيجة لسريع وادي زم.

وفي ديربي دكالة عبدة، قدم كل من أولمبيك آسفي، والدفاع الحسني الجديدي مباراة راىْعة، ومفتوحة، بلغ مجموع أهدافها سبعة أهداف، حيث حسم القرش المسفيوي الديربي لصالحه برباعية مقابل ثلاثة لفارس دكالة، وسجل لفريق اولمبيك آسفي المهاجم الشاب صلاح الدين بنيشو رباعية، موقعا بذلك على السوبر هاتريك في ظرف 39 دقيقة بالشوط الأول، وقلص النتيجة للفريق الجديدي كل من المهدي قرناس، مسجلا هدفين، ومحمد الجعواني هدفا.

واختتمت مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية بإجراء، أمس الأحد، ثلاثة مباريات، استهلها حامل اللقب، الرجاء البيضاوي، بتعادل أمام فريق الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لمثلها، في مباراة كان مستواها عال من جانب الطرفين، وسجل للرجاء كل من سفيان رحيمي هدفين، ونوح وائل السعداوي هدفا، فيما سجل للفتح الدولي الليبي، أنيس سلطو، ورضا الهجهوج، وكذا نوفل الزرهوني.

وبدوره حقق وصيف النسخة الماضية من البطولة الوطنية الوداد البيضاوي انتصارا على فريق يوسفية برشيد بنتيجة هدفين دون رد من توقيع كل من يحيى عطية الله، ويوسف عكادي ضد مرماه.

وفي مباراة، دارت أطوارها في ملعب أدرار في أكادير، تمكن اتحاد طنجة من خطف النقاط الثلاثة بتفوقه على المضيف حسنية أكادير بهدف دون رد حمل توقيع يوسف أنور.

شارك برأيك