أول يوم من 2021.. غرامات مالية في حق الأندية وتوقيفات في صفوف اللاعبين

01 يناير 2021 - 19:00

استهلت اللجنة المركزية للتأديب السنة الجديدة بفرض غرامات مالية علی بعض الفرق وتوقيف مجموعة من اللاعبين.
وأصدرت اللجنة المركزية للتأديب مجموعة من القرارات بينها توقيف رضا الجعدي، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
وقضت اللجنة ذاتها بتوقيف المهدي بنعبيد، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وجاءت باقي القرار علی الشكل التالي:

– توقيف المهدي قرناص، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي لسوء السلوك، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.
– توقيف عبد الحق عسال، لاعب شباب المحمدية لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.
– توقيف المهدي خلاطي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي