المغرب التطواني يعلن موعد جمعه العام السنوي العادي

05 فبراير 2021 - 10:25

قرر المكتب المسير لنادي المغرب التطواني عقد جمعه العام السنوي، يوم 22 فبراير الجاري، وستوجه دعوة الحضور  إلى المنخرطين، مرفقة بجدول الأعمال، طبقا لما هو منصوص عليه في القانونين الأساسي، والداخلي للنادي.

وحسب بلاغ النادي التطواني، فإنه بسبب تداعيات جائحة كوفيد- 19، ستكون أشغال الجمع العام عبر طريقة المناظرة المرئية، تماشيا مع الدورية رقم 4439، الصادرة عن الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم بتاريخ 28 نونبر 2020.

و اضطر نادي المغرب التطواني إلى تأجيل جمعه العام مرتين، بسبب عدة إكراهات، كان أهمها انطلاق منافسات البطولة، وانتظار استقرار الحالة الوبائية، من أجل عقده بشكل حضوري، وتأهيل اللاعبين وفقا للقوانين الجديدة، التي سنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تطلبت جهدا كبيرا، وتنقلات متكررة، ما أدى إلى تأجيل الجمع العام إلى حين توقف البطولة.

ومن جهة أخرى، زف المكتب المسير للمغرب التطواني من خلال البلاغ ذاته، خبرا سارا لجمهوره بحصول النادي على رخص اللاعبين، التانزاني شعبان شيلوندا، والسنيغالي مام ليمامولاي كاي، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد توصل النادي ببطاقتهما الدولية في وقت سابق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.