الزمامرة وآسفي في قمة المتناقضات وحسنية أكادير يبحث عن الالتحاق بفرق المقدمة

13 مارس 2021 - 14:45

تستكمل مباريات الجولة التاسعة من القسم الاحترافي الأول، اليوم السبت، بإجراء مبارتين، إذ سيواجه نهضة الزمامرة نظيره أولمبيك آسفي، فيما سيحل حسنية أكادير ضيفا على الفتح الرباطي.

وسيكون ملعب بن أحمد المهدي مسرحا لمباراة نهضة الزمامرة، وأولمبيك آسفي، بداية من الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم، في مواجهة يمكن اعتبارها قمة المتناقضات، نظرا إلى احتلال الزمامرة الرتبة الأخيرة برصيد ست نقاط، وآسفي الرتبة السابعة بإحدى عشرة نقطة.

ويطمح المسفيويون إلى تحقيق الفوز لإزاحة الجيش الملكي من الرتبة الثالثة، ولو مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات، فيما يأمل الزمامرة في حفظ ماء وجهه، وتحقيق الفوز بملعبه، للابتعاد عن الرتبة الأخيرة، التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم.

وفي مباراة أخرى، يحل حسنية أكادير ضيفا على الفتح الرباطي في ملعب مولاي الحسن، في مباراة سيبحث فيها الفريقان عن تحقيق الفوز، وتسلق الرتب للالتحاق بفرق المقدمة، خصوصا أنهما قريبين من بعضهما بعض من ناحية الترتيب، والتنقيط، إذ يحتل الحسنية الرتبة التاسعة بعشر نقاط، فيما يحتل الفتح الرتبة 12 برصيد عشر نقاط، أي على بعد نقطة واحدة من الفريق السوسي، ما سيجعل المباراة تعرف ندية كبيرة بينهما، لتوسيع الفارق، والابتعاد عن وسط الترتيب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي