هيئة الطيران الروسية ترخص لشركة جديدة للربط بين موسكو والدار البيضاء

13 أبريل 2021 - 18:43

على الرغم من اتخاذ المغرب لقرار وقف الرحلات الجوية التي تربطه مع عدد كبير من الدول، تستعد روسيا، لتعزيز ربطها الجري مع المغرب، بالترخيص لشركة جديدة ابتداء من نهاية أبريل الجاري.
وفي ذات السياق، قالت شركة الطيران الروسية “إس 7” أنها ستطلق رحلات من موسكو إلى الدار البيضاء، اعتبارا من 30 أبريل الجاري.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية بلاغا للشركة جاء فيه أنه “بموجب تصريح من هيئة الطيران الروسية، تبدأ “إس 7″ ببيع البطاقات على رحلات أسبوعية مباشرة من موسكو إلى الدار البيضاء اعتبارا من 30 أبريل”.

وأضاف البيان “سيتم تشغيل الرحلات على متن الطائرات “بوينغ 737-800” الحديثة المريحة، المصممة لنقل 168 راكبا في الدرجة الاقتصادية و 8 مسافرين في درجة رجال الأعمال.

وللسفر إلى المغرب، سيحتاج المسافرون من روسيا إلى شهادة اختبار “PCR” سلبي لفيروس كورونا صالح لمدة لا تزيد عن 72 ساعة باللغة الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية، كما أنه عند العودة إلى موسكو، من الضروري أيضا إجراء اختبار آخر لكورونا وتحميله على إحد المواقع الرسمية المخصصة لذلك.

يشار إلى أن المغرب ومنذ شهر مارس الماضي، أعلن عن توقيف الرحلات الجوية من وإلى 32 دولة بسبب سلالات كورونا المتحورة، آخرها اسبانيا وفرنسا، مستثنيا روسيا من هذا القرار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي