الكوكب يعدل النتيجة في آخر الأنفاس والدشيرة يضيع فرصة الابتعاد في الصدارة

02 مايو 2021 - 00:13

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 20 من القسم الاحترافي الثاني، إذ استقبل الكوكب نظيره أولمبيك خريبكة، فيما رحل سطاد المغربي لمواجهة أولمبيك الدشيرة، بينما لعب رجاء بني ملال مع شباب بنجرير.

ولعبت المباريات في توقيت واحد، إذ فشل الكوكب المراكشي في إنهاء الجولة الأولى متفوقا على نظيره الخريبكي، رغم المحاولات الكثيرة التي سنحت له للتهديف، فيما ظل أولمبيك خريبكة في قوقعته الدفاعية طيلة دقائق الشوط الأول، مع الاعتماد بين الفينة والأخرى على الهجمات المرتدة، التي لم تعطي أكلها، لينتهي الشطر الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وعلى عكس الجولة الأولى، بدأ أولمبيك خريبكة ضاغطا على دفاع الكوكب المراكشي، مع بداية الشوط الثاني، حيث كاد أن يفتتح باب التهديف في العشر دقائق الأولى، لولا التصدي الرائع من الحارس الشنوف، ليواصل بعدها خريبكة في الضغط، ما أسفر عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب نجيب المعتني، إلا أن الكوكب تمكن من تعديل النتيجة في آخر الأنفاس عن طريق اللاعب سعود، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي مباراة أخرى، فشل أولمبيك الدشيرة في إنهاء الجولة الأولى متقدما أو متعادلا، بعدما تمكن سطاد المغربي من تسجيل هدف السبق، انتهى على إثره الشوط الأول.

ودخل أولمبيك الدشيرة ضاغطا منذ البداية، إذ تمكن من تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية، عن طريق اللاعب هشام أيت برايم، إلا أن السطاد المغربي عاد ليسجل هدف التقدم، لتتغير النتيجة بذلك من تعادل إلى فوز السطاد بهدفين لهدف، فوز ضيع على الدشيرة الابتعاد في الصدارة، فيما قرب سطاد المغربي من ثلاثي المقدمة.

وتمكن رجاء بني ملال في مباراته أمام شباب بنجرير من إنهاء المباراة، بالفوز بهدف نظيف، بعدما تمكن من التسجيل منذ الدقيقة 20، انتهت على إثرها المباراة، بعدما فشل الشباب في إدراك التعادل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي