البطولة الاحترافية... مايي يقود اتحاد طنجة للفوز على يوسفية برشيد بهدفين نظيفين

08 مايو 2021 - 00:01

قاد اللاعب اكسيل مايي فريقه اتحاد طنجة للفوز على نظيره يوسفية برشيد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب طنجة، في افتتاح الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل اتحاد طنجة مباشرة في أجواء المباراة، بعدما تمكن اللاعب اكسيل مايي من تسجيل هدف السبق منذ الدقيقة الثانية، مبعثرا بذلك أوراق مدرب يوسفية برشيد، الذي أقدم على تغييرين مبكرين بعد مرور 30 دقيقة فقط، لعدم رضاه على المستوى المقدم في خط الدفاع والوسط.

وحاول يوسفية برشيد إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، إلا أنه فشل في ذلك، بسبب التسرع الذي كان باديا على لاعبيه، حيث يعتمد الفريق على الانسلالات من الأجنحة، والتسديد من بعيد، لمحاولة مباغثة الدفاع الطنجاوي، لكن بدون نتيجة، فيما اعتمد فارس البوغاز على الهجمات المرتدة في أغلب فترات الجولة الأولى، بعد اندفاع الفريق الحريزي لتسجيل التعادل، حيث كان أبناء المرابط قريبين من إضافة الهدف الثاني، لولا استماتة دفاع الخصم، لينتهي الشوط الأول بتقدم طنجة بهدف نظيف.

وبدأ يوسفية برشيد الجولة الثانية ضاغطا على الدفاع الطنجاوي، آملا في إدراك التعادل في وقت مبكر، لمجاراة ما تبقى من دقائق بالنسق الذي يريدونه، مع محاولة تسجيل هدف الفوز، إلا أن طموح الفريق الحريزي قابله تماسك الطنجاويين، الذين أرادوا الخروج من المباراة منتصرين، للحفاظ على مركزهم الخامس.

وواصل يوسفية برشيد ضغطه على دفاع خصمه اتحاد طنجة، فيما ظل هذا الأخير يعتمد على الهجمات المرتدة، لعلها تعطي أكلها مع مرور الدقائق، ولأن من يضيع يسجل عليه في الكرة المستديرة، تمكن فارس البوغاز من إضافة الهدف الثاني برأسية مايي، الذي ارتقى إلى صدارة هدافي البطولة الاحترافية، رفقة مالانغو والكعبي، بعد تسجيله لهدفين في هذه المباراة، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لتنتهي بفوز اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، محافظا بذلك على مركزه الخامس، الذي كان مهددا بفقدانه، لو خسر أو تعادل في هذا اللقاء.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 23 نقطة في الرتبة الخامسة، متساويا بذلك مع الجيش الملكي الثالث، وحسنية أكادير الرابع في عدد النقاط، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 17 في المركز 11.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.