البطولة الاحترافية... فرق تبحث عن مغادرة الرتب الأخيرة وأخرى تريد احتلال الوصافة

08 مايو 2021 - 16:15

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 15 من القسم الاحترافي الأول، بإجراء أربع مواجهات بداية من الساعة العاشرة ليلا، إذ يستقبل شباب المحمدية نظيره الفتح الرباطي، فيما يرحل أولمبيك آسفي إلى وجدة لمواجهة فريقها المحلي، بينما يقابل الدفاع الحسني الجديدي نظيره حسنية أكادير، على أن يواجه سريع واد زم فريق نهضة الزمامرة.

ويسعى شباب المحمدية إلى تحقيق الانتصار لمغادرة المراكز القريبة من الأخيرة المؤدية للهواة، الحال نفسه ينطبق على نظيره الفتح الرباطي، ما دام الفرق بينهما نقطة واحدة فقط، ما سيجعل من المباراة ذات أهمية قصوى للطرفين معا.

ويحتل شباب المحمدية الرتبة 12 برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد الفتح الرباطي في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يريد أولمبيك آسفي الانتصار في مباراته أمام مولودية وجدة، للالتحاق بصفوف فرق الستة الأولى في سبورة الترتيب، فيما يتطلع المولودية إلى تصحيح مساره، وتحقيق الفوز على المسفيويين للصعود إلى المراكز الأولى.

ويتواجد أولمبيك آسفي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مولودية وجدة الصف التاسع برصيد 17 نقطة.

ويبحث الدفاع الحسني الجديدي عن تحقيق الانتصار في مباراته أمام حسنية أكادير، رغم صعوبة الأمر، لتجاوز الرتب الأخيرة التي عانقها الفريق في الآونة الأخيرة، فيما يريد الحسنية الفوز لاحتلال الوصافة مشاركة مع الرجاء الرياضي مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراته أمام المغرب الفاسي غدا الأحد.

ويحتل حسنية أكادير الرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة، فيما يقبع الدفاع الحسني الجديدي في المركز 14 برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة تعتبر قمة أسفل الترتيب، يواجه نهضة الزمامرة نظيره سريع واد زم، إذ يريد الفريقان الفوز في المباراة لفك الشراكة بينهما في عدد النقاط، علما أن الفوز لن يغير في ترتيبهما كثيرا، خصوصا إن تمكن الفريق الجديدي من الفوز في مباراته أمام الحسنية.

ويتواجد سريع واد زم في الرتبة الأخيرة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز ما قبل الأخير بنفس عدد النقاط.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي