حملة أمنية واسعة لتوقيف ممتهني التسول وقطاع الطرق في طنجة

21 مايو 2021 - 23:00

شهدت مدينة طنجة، منذ أول أمس الأربعاء، حملة أمنية واسعة لتطهير الشوارع الرئيسية من الحراگة، والمتشردين، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال السياح الأجانب بمناسبة حلول فصل الصيف.

وأصدرت ولاية أمن طنجة تعليمات صارمة إلى جميع عناصرها بتوقيف المتشردين، والمهاجرين المتحدرين من دول جنوب الصحراء، من أجل القضاء على ظاهرة التسول، التي استفحلت في شوارع المدينة، وأمام الممرات.

وحسب مصدر مطلع، فإن حملة التوقيف شملت حتى المنازل الخالية في المدينة القديمة، وسوق الداخل، ومحج محمد السادس، التي تشهد تجمع العشرات من المتشردين، وممتهني التسول، والگريساج.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طارق منذ سنة

اجي تشوفو مكناس...المهاجريين تيسبونا في الطريق في السياراة الا معطيتيهومش الفلوس..باؤح سبني مهاجر و تصلت بولاية الامن في مكناس خلاوني كثر من نص ساغة و ماجاوش و الداءرة الثانية تتبعد فقط على مكان الواقعة 2 دقايق.....في ابعشية دزت من نفس الطريق حدا مخبزة اكادير بمكناس ليقيت لسبني ياقي في بلاصتو....الا كانو المهاجرين حسن من مواطن عندو في بطاقتو الوطنية المملكة المغربية ..انا نتنازل على جنسيتي لمهاجر ..حسن مايسبني و يعايرني انا و ولادي كل مرة الا رفضت نعطيه الفلوس...الامن في مكناس مخلي الفوضى ...تيتسراو بسيارات الدولة فقط. .انا لحد الان مفثوص حيت الامن ديالي ماخداليش حقي...مكناس مكناس الفوضى...الحموشي الله يجازيك بخير صيفط شي مفتشية لمكناس...راه قتلونا السعاية بالاكراه....الكارديانات بجيلي صفر....السعاية في شارع الجيش الملكي....و شارع ادريس الثاني ...